وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكريم أمهات ذوي الإعاقة والنساء الأرامل بطوباس

نشر بتاريخ: 11/03/2014 ( آخر تحديث: 11/03/2014 الساعة: 15:37 )
طوباس - معا - قامت بلدية طوباس والأمن الوطني وبرنامج التأهيل المجتمعي بتنظيم حفل تكريم للنساء أمهات ذوي الإعاقة والنساء الأرامل اللواتي ربيّن نساءً ورجالاً كان لهم شأن في الحياة اليوم الثلاثاء في قاعة بلدية طوباس.

وقد ابتدأ الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، ثم ألقى العميد ربيح الخندقجي محافظ طوباس والأغوار الشمالية وعقاب دراغمة رئيس بلدية طوباس ومحمود العبوشي المدير الإقليمي لبرنامج التأهيل المجتمعي كلمات أكدوا فيها على دور المرأة الفلسطينية في إعداد جيل طيب الأخلاق وعلى التضحيات والبطولات التي قدمتها في جميع مراحل النضال الفلسطيني.

وأكدوا على أن المرأة الفلسطينية هي الأخت والرفيقة والأسيرة والشهيدة والزوجة والمقاتلة والمناضلة والمثابرة، وهي التي قدمت الانجازات والإبداعات في جميع جوانب الحياة وان تكريمها يكون في كل يوم وساعة.

كما ألقت فردوس دراغمة كلمة النساء المكرمات اكدت من خلالها على اهمية الشراكة ما بين بلدية طوباس وبرنامج التأهيل المجتمعي في رعاية الاشخاص ذوي الاعاقة والتي كان لها الاثر البالغ في تقديم الدعم النفسي والاجتماعي لهذه الفئة، كما تقدمت بالشكر لكل من ساهم في انجاز هذا الحفل.

وقد تخلل الحفل عرض مسرحي بعنوان "بالإرادة نتحدى الإعاقة" لفرقة سواعد التأهيل المجتمعي التابع لبلدية طوباس، بالاضافة الى وصلة غنائية قدمها النقيب علي ابو محسن من قوات الامن الوطني.

كما تقدمت عريفة الحفل ليندا دراغمة بالشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاز هذا الحفل حسام ابو عليان مدير بلدية طوباس، وفاء ضبابات عضو مجلس بلدية طوباس، ايمان ابو مطاوع منسقة برنامج التأهيل المجتمعي، خالد ابو نزار مدير العلاقات العامة في الامن الوطني)

وقد اختتم الحفل بتقديم الدروع وباقات الورود الى الامهات المكرمات وهن: ندية زوجة الشهيد صالح علي مساعيد، شريفة زوجة المرحوم حسن عوده ابو عليان، بهية زوجة المرحوم محمود ابو مطاوع، جميلة زوجة المرحوم احمد موسى ابو عليان، ختام محمد ضبابات زوجة الشهيد فخري خالد ضبابات، ثرية زوجة الشهيد محمد ساطي دراغمة، كفى زوجة حسني حسن دراغمة، فردوس زوجة عزت حسن ابو حسان، نجاة زوجة مؤيد دراغمة، روحية زوجة محمود نايف صوافطه.