وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأوقاف والقنصل السعودي يبحثان الترتيبات المتعلقة بتاشيرات المعتمرين

نشر بتاريخ: 11/03/2014 ( آخر تحديث: 11/03/2014 الساعة: 19:30 )
عمان- معا - بحث وفد من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في عمان الترتيبات المعمول بها لمنح التاشيرات لمعتمري دولة فلسطين للموسم الحالي وذلك خلال لقائهم قنصل عام اللمملكة العربية السعودية في عمان السيد محمد الوعلان حيث ضم الوفد الوكيل زياد رجوب والوكيل المساعد للحج والعمرة حسام ابو الرب وسكرتير سفارة دولة فلسطين في عمان بسام حجاوي.

وقدم حسام ابو الرب باسم الوفد الشكر للسفارة السعودية وقنصليتها في عمان على التعاون الذي يبذل من الطواقم العاملة فيها للمعتمرين مؤكدا على اهمية التواصل والمتابعة ما بين الاخوة في القنصلية السعودية ووزارة الأوقاف في فلسطين والتي بدورها تقوم بالإشراف على عمل شركات الحج والعمرة المؤهلة للعمل في هذا المجال.

وبدوره اكد القنصل الوعلان ان القنصلية السعودية في عمان تعمل كل جهدها لخدمة المعتمرين والتسهيل عليهم مع التاكيد على ضرورة ان تلتزم كافة الشركات بالأنظمة والتعليمات المعمول بها مشيدا باداء وزارة الأوقاف وجهودها في عمل شركات الحج والعمرة.

وفي نهاية اللقاء تم الإتفاق على وضع اليات عمل منظمة تكفل خدمة المعتمرين وحماية حقوقهم بالإضافة الى ضرورة متابعة عمل الشركات ومدى التزامها بالإنظمة والتعليمات وتقيم ادائها بين الفترة والاخرى.