وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وصلت 3 امتار - مياه الامطار تدفق الى مستشفى بيت جالا الحكومي

نشر بتاريخ: 12/03/2014 ( آخر تحديث: 12/03/2014 الساعة: 19:13 )
بيت لحم - معا - تفقد محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل اليوم الاربعاء مستشفى بيت جالا الحكومي بعد وصول كميات كبيرة من الامطار الى آلات الكلى والمصعد وصل ارتفاعها الى ثلاثة امتار وكان في استقباله مدير المستشفى الدكتور سعيد السراحنة وطاقم المستشفى ومدير دائرة الشؤون الاجتماعية في المحافظة حسام ابو زهرة والقيام بجولة داخل ارجاء المستشفى.

وثمن السراحنة حضور المحافظ حمايل ووقوفه على بحث المشاكل الصحية والواقع الحالي لتدفق الامطار على اقسام الكلى والتي تعاني منها المستشفى من فترات.

وتطرق السراحنة الى الهم الاكبر في تدفق المياه الى اقسام الكلى وغمره للمصعد تجاوز الثلاثة امتار شاكر التعاون المستمر من قبل الدفاع المدني والذي يقوم بشفط المياه كلما هطلت الامطار.
|269764|
كما شرح السراحنة الاليات الجديدة المتبعة في نظام الحوسبة الجديد المدعوم من قبل الشعب والحكومة الامريكية، معبرا عن شكره لهم لما للنظام من تسهيل على المواطنين ويقوم بشبك مشافي اخرى في المحافظة ويسهل اليات التحويل للمريض والعلاج الذي تناوله والذي يحتاج اليه دون عناء اضافة الى تسليم قسم الاورام للكبار خلال الشهرين القادمين وحاجة المستشفى الى مخازن لتخزين الادوية.

كما عبر المحافظ حمايل عن حجم العبء الملقى على عاتق المستشفى والذي يتميز كل يوم بكل ما هو جديد وما يقدمه من تسهيلات لصالح المواطن، مشيرا الى التعاون المميز وروح العمل الجماعي مع باقي مؤسسات الحكومة والقطاع الخاص ووضعه للمشاكل الحالية وعلى رأسها تجمع مياه الامطار على سلم الاولويات لعلاجها بالسرعة الممكنة.

هذا وأوعز المحافظ حمايل الى بلدية بيت جالا ودائرة المياه والمجاري بيت لحم لوضع كافة الخطط التي من شأنها ازالة الضرر الحالي عن المستشفى بشكل جذري.