وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من اتحاد التيكونجتسو يزور كلية التربية الرياضية في غزة

نشر بتاريخ: 12/03/2014 ( آخر تحديث: 12/03/2014 الساعة: 18:41 )
غزة - معا - اياد عبد العزيز ابو غزة -الناطق الاعلامي :زار وفد من الاتحاد الفلسطيني للتيكونجتسو (للألعاب القتالية وفنون الدفاع عن النفس ) برأسه الكابتن محمود دلول رئيس الاتحاد و الأستاذ عبد العزيز ابو غزة نائب رئيس الاتحاد والكابتن إياد ابو غزة أمين سر الاتحاد وكان في استقبالهم د. وائل المصري مساعد عميد كلية التربية البدني و الدكتور سامي محمود .

والتقى الوفد الزائر بالدكتور وائل المصري ، الذي رحب بهم وقدم لهم لمحة عن كلية ا لتربية البدنية و الأقسام التي تتضمنها ، وأضاف أن هذا اللقاء يعزز نشاطنا لخدمة الرياضة الفلسطينية والارتقاء بها و التميز على مستوى الوطن .

قال الكابتن إياد ابو غزة أمين سر الاتحاد أن هذا اللقاء يأتي بهدف تعرف الكلية برياضة التيكونجتسو ، حيث قام الكابتن ابو غزة باطلاع الأخوة في الكلية على تعريف باللعبة وبلد المنشأ .

وأضاف الكابتن إياد ابو غزة أن هذا اللقاء أيضا يهدف إلى التعرف على كلية التربية البدنية و التعاون المشترك من اجل تطوير الرياضة الفلسطينية وخاصة الرياضات القتالية .

وتم تقديم درع الاتحاد لعميد الكلية الدكتور اسعد المجدلاوي وتم استلام الدرع مساعد عميد كلية التربية البدنية الدكتور وائل المصري ، وكما رافق الدكتور سامي محمود الوفد في تجواله في منشآت الكلية من قاعات دراسية ومختبرات وقاعات رياضية وملاعب

حيث تم الاتفاق على التعاون المشترك كما سوف يتم إجراء مباريات وتدريب منتخب التيكونجتسو في صالات الكلية .

وفي نهاية اللقاء شكر الكابتن محمود دلول الإخوة في كلية التربية البدنية على هذا اللقاء وحسن الاستقبال و تمنى تعزيز ذلك نحو التعاون المستمر من اجل التقدم في المسيرة الرياضية .