وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلة بيرزيت :ثلاثي ُمرعب وصدارة عن جدارة

نشر بتاريخ: 12/03/2014 ( آخر تحديث: 12/03/2014 الساعة: 18:26 )
بقلم : جهاد حمدان
ياسر احمد, عيسى كامل, اسلام عباس ثلاثي مرعب في كرة السلة الفلسطينية يخٌطون وبالعلامة الكاملة الانتصارات بفارق نقطي كبير ويتألقون في المباريات ويرسمون مع فريقهم فصلا منيرا لحقبة زمنيه ذهبيه لنادي بيزيت مقترنه مع خطوات إينار عودة هذا الخارق السريع وتسلالات مصطفى ياسر الماكرة وارتقاءات احمد عوض الله تحت السلة.

بيرزيت بامتياز أبدعت في لقاء ابداع وغردت الصدارة وحدها حلقت في اعالي القمم في لقاء لا يعر القسمة على اثنين.

وأشهد الفريق جماهيره على سلة ممتعة متناسقة تنساب سلالة السلال من قُرب التصويبات وبعدها فكان لأحمد ياسر احدها وبالقرب من منتصف الميدان وواصل مدرب الفريق معتز ابو دية خططه وتشكيلاته التي تزف للفريق فوزاً إثر الآخر مترجماً هذه الحالة التي اثمرت عن بعض الأسماء الناشئة والمتألقة في الفريق أمثال جناد عواد وفارس ضامن.

جماهير بيرزيت تزحف خلف فريقها يلفون كل ركن في صالة السرية مسجلين انتصاراً آخر في الروح الرياضية, التي بدأها فريق مؤسسة إبداع بيافطة للشهيد معتز وشحة نسجت عظم التلاحم الشعبي الرياضي الوطني بالدم الفلسطيني النازف ظلماً من الإحتلال.

وهكذا فريق صعد بسرعة الصاروخ ونصب نفسه بين الكبار يلاحقونه متصدراً لقمة ترتيب دوري جوال لا يسعنا أن نقف احتراماً لكل من كان خلف الفريق جنوداً مجهولين واصلو الليل بالنهار من ادرة النادي ومدير الفريق واعضاء النادي والجماهير الوفية واللاعبين الذين كانو مع الفريق منذ سنوات وآثرو على أنفسهم من اجل الفريق.