وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب رفح يستقبل خدمات رفح وقيادة شرطة رفح

نشر بتاريخ: 12/03/2014 ( آخر تحديث: 12/03/2014 الساعة: 19:50 )
غزة - معا - متابعة اللجنة الإعلامية : تواصلت الاجتماعات الهامة والطارئة خلال الساعات الماضية, قبل القمة المنتظرة بين الغريمين التقليديين شباب رفح وخدمات رفح, على خلفية ما يدور من أحداث وتصعيد بين جماهير ناديي الأزرق والأخضر.

حيث قامت قيادة شرطة رفح زيارة لنادي شباب رفح بحضور مجلس إدارة الناديين , وتم توضيح وجهات النظر من الطرفين لوضع حلول لخروج القمة إلى بر الأمان على صعيد الجماهير.

وأكدت قيادة شرطة رفح أنها ستسعى من اجل إنجاح القمة بكل السبل, وتامين ملعب المباراة بالشكل الذي يخرجها بصورة لائقة كعادة لقاءات الفريقين في السنوات الأخيرة.

كما وعقد اجتماعا آخر في مبادرة أشرف عليها اتحاد روابط أندية المحافظات الجنوبية, بحضور المهندس عيسى النشار والكابتن خالد أبو كويك, إلى جانب رئيس رابطة اتحاد خانيونس رياض المصري, ورئيس رابطة الجمعية الإسلامية محمد العمري.

وتم خلال الجلسة توقيع اتفاق ميثاق شرف بين روابط الأندية, برعاية اتحاد رابطة مشجعي الأندية, لضبط الحالة الجماهيرية, ويعتبر هذا الاتفاق ملزم به جميع روابط المشجعين في المحافظات الجنوبية.

هذا وألقى المهندس عيسى النشار كلمة وأكد فيها أن شباب وخدمات رفح أخوة, ولن تفرقهم أي لعبة كرة القدم, لما يربطهم من علاقات عبر الزمان.

كما أكد خالد أبو كويك أيضا انه لن نسمح في يوم الأيام أن يكون للمفسدين دور في إفساد ما صنعه أجيال من علاقات حميمة بين الناديين, وسنعمل على التصدي لكل من يسعى لذلك
إلى جانب إلقاء كلمتين لمحمد وافي عن رابطة شباب رفح وجهاد خضر عن رابطة خدمات رفح ومحمد العمري عن روابط الأندية, وأكدوا أنهم سيحرصون على إنجاح هذا العرس الكبير, وسنكون داعمين لهذا الحدث والوقوف في المقدمة أمام الجماهير لعدم خروج اللقاء عن النص, والحث على التشجيع المثالي خلال اللقاء.

وتعتبر مبادرة اتحاد رابطة مشجعي اندي المحافظات الجنوبية الذي تم تشكيله في قبل شهرين, برئاسة يسرى برهوم, ليست الأولى من نوعها, فسبق لهم القيام بعدة حملات من اجل توعية الجماهير على التشجيع المثالي خلال المباريات.