وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحمد الله يهاتف الدفاع المدني للاطلاع على خطة الطوارىء

نشر بتاريخ: 14/03/2014 ( آخر تحديث: 14/03/2014 الساعة: 09:08 )
رام الله - معا - هاتف رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله مساء اليوم مدير عام الدفاع المدني العميد محمود عيسى، للإطلاع على الإستعدادات وجاهزية الدفاع المدني في مواجهة الطوارئ خلال المنخفض الجوي الذي يضرب الاراضي الفلسطينية.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن رئيس الوزراء ثمن جهود وعمل ضباط وأفراد ومتطوعي الدفاع المدني، مع الإشارة الى أنهم نموذجا في العمل والعطاء المتواصل رغم كل الظروف الصعبة بالإمكانيات المتاحة التي لم ولن تكون حاجزا امام عمل الدفاع المدني الذي يعتبر عملهم جزء من العمل الوطني والانساني في اصعب الظروف ليس السياسية فحسب بل الجوية.

وأشار إلى أهمية الإستعداد والجاهزية لخدمة المواطن في الوقت الذي يحتاج فيه المواطن لهذه الخدمات، مشيرا الى ان الاجواء وفق كل المؤشرات بغزارة الأمطار على الاراضي الفلسطينية ومع هذه الاجواء وتشكل الفيضانات وتدفق للمياه وإغلاق طرق لن تعتبر حاجزاً وفاصلاً أمام طواقم الدفاع المدني.

وشدد الحمد الله المواطنين على الالتزام بالتعليمات التي يصدرها الدفاع المدني والجهات المختصة اضافه الى اخذ الحيطة والحذر والتقيد باجراءات السلامة العامة للحفاظ على الارواح والممتلكات.

من جهته شكر العميد عيسى رئيس الوزراء على إهتمامه ومتابعته للتطورات ومجريات الأحداث، مشيراً الى أن الدفاع المدني وضع خطة للعمل خلال تاثر فلسطين بالمنخفض الجوي.

وتجدر الاشارة الى انه ووفق نشرة الارصاد الجوية ان تاثير المنخفض الجوي سيكون في ذورته ساعات الصباح الباكر من يوم الجمعة.