وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النحال: دعم ومؤازرة الرئيس خلال زيارته لأمريكا ضرورة وطنية

نشر بتاريخ: 15/03/2014 ( آخر تحديث: 15/03/2014 الساعة: 10:47 )
غزة -معا - دعا محمد جودة النحال" أبو جودة " عضو المجلس الثوري لحركة فتح الجماهير الفلسطينية للخروج إلى الميادين الرئيسية في كافة محافظات الوطن من اجل دعم الرئيس محمود عباس "أبو مازن" خلال زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية ولقائه الرئيس الأمريكي باراك اوباما يوم السابع عشر من الشهر الجاري ، معتبراً هذا الدعم والمؤازرة ضرورة وطنية.

كما دعا النحال سفراء دولة فلسطين والجاليات الفلسطينية والعربية في كافة أنحاء العالم وأهلنا في مخيمات اللجوء في الشتات إلى تنظيم وقفات تضامنية لدعم موقف الرئيس أبو مازن .

وقال النحال إن خروج الجماهير ومؤازرتها للسيد الرئيس سيكون اكبر رد على الضغوطات التي يواجهها الرئيس من اجل التساهل في الحقوق والثوابت الفلسطينية وتمرير المخططات الإسرائيلية المدعومة أمريكيا.

وأضاف النحال أن الرئيس وخلال توجهه إلى أمريكا حاملا مطالب وطموحات الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال فإنه يدرك انه في مهمة وطنية كبيرة وفي لحظة فاصلة من تاريخ شعبنا الفلسطيني.

وأشار النحال أن جماهير شعبنا الفلسطيني تثق في قدرة الرئيس على إدارة الأمور لصالح قضيتنا الوطنية لأنه مؤتمن على حقوق شعبنا وسيرفض كافة الضغوطات الأمريكية من اجل التنازل أو التفريط بحقوقنا مهما كانت النتائج .

وناشد النحال كافة الدول الشقيقة والصديقة وكافة مؤيدي ومناصري القضية الفلسطينية إلى دعم الرئيس أبو مازن من اجل الخروج من هذه الحالة التي يسعى خلالها الطرفان الأمريكي والإسرائيلي لتصفية القضية الفلسطينية والخروج بحلول منقوصة لا تلبي طموحات وتطلعات أبناء شعبنا.

وحذر النحال من أية مخاطر قد تلحق بالسيد الرئيس نتيجة تمسكه بالحقوق والثوابت الفلسطينية، مشيرا إلى التصريحات التي صدرت من بعض قادة الاحتلال والتي حملت تهديدا لحياة الرئيس أبو مازن لصلابته في المفاوضات.