وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نصر الله يدعو إلى تشكيل لجنة وطنية تفض الغبار عن مؤسسات نابلس

نشر بتاريخ: 15/03/2014 ( آخر تحديث: 15/03/2014 الساعة: 10:33 )
نابلس -معا - أطلق القيادي الفتحاوي تيسير نصر الله عضو المجلس الوطني الفلسطيني صرخة عبر صفحته على الفيسبوك دعا فيها إلى نفض الغبار عن مؤسسات نابلس، والبدء بإعادة تشكيل لجنة وطنية تجمع هذه المؤسسات وتنسق فيما بينها، وتوحد فعالياتها العامة.

وقال انه يوجه هذه الصرخة لكل الغيورين على نابلس، ولكل الذين يتذمرون من الوضع الحالي ويرغبون بأن تعود لنابلس مكانتها الوطنية، وحضورها الفاعل في الفعل الوطني العام.

ودعا نصر الله إلى إجراء وقفة تقييميه صادقة لما آلت إليه أوضاع نابلس ومؤسساتها العريقة ذات التاريخ المشرق، الامر سهل، منوها إلى "أننا نحتاج فقط لمن يعلق الجرس، ويبدأ بالخطوة الاولى، فنابلس أكبر من الجميع، وثبت بالملموس أن مؤسسة واحدة، او شخصاً واحداً لا يستطيع تحمل العبء وحده أو وحدها".

وقال: "المطلوب أن يفتح الجميع قلوبهم لبعض، وينظروا إلى مصلحة البلد، ليس لي في هذه الصرخة أي مصلحة خاصة سوى أن أرى نابلس تعود من جديد حاضنة للعمل الوطني والفعل الاقتصادي المؤثر، ومحافظة لكل ساكنيها، بعيدة كل البعد عن إلغاء الاخر، أو إهمال أي كفاءة وطنية أيا كان مكان سكناها. صرخة أطلقها أرجو أن تجد آذانا صاغية لها وان تلقى من يترجمها على أرض الواقع".