وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القواسمي: ندعو جماهير شعبنا لمزيد من الإلتحام مع الرئيس

نشر بتاريخ: 15/03/2014 ( آخر تحديث: 15/03/2014 الساعة: 16:27 )
الخليل- معا - دعا المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي الجماهير الفلسطينية في كل اماكن تواجده للتعبير عن دعمهم وتأيدهم والتحامهم مع الرئيس محمود عباس والقياده الفلسطينية، لما يمثله من مواقف وطنية مشرفه اتجاه ثوابت وحقوق شعبنا العظيم، ولرفضه لكافة اشكال الضغوطات والتهديدات المختلفه الهادفة الى ثنيه عن مواقفه الراسخة.

وقال القواسمي ان الرئيس محمود عباس مؤمن بربه، وبعدالة وشرعية مطالب الشعب الفلسطيني والمتمثلة بالحرية والاستقلال والخلاص من عبودية الاحتلال، وانه اذ يحمل على كتفيه امانة الشهداء والقسم والعهد فانه وبفعل التفاف الشعب الفلسطيني حوله والمخلصون من كافة دول العالم سيستطيع ان يصمد كما عهدناه دائما امام اية محاولات للنيل من حقوقنا وثوابتنا الراسخة.

واوضح القواسمي اننا نتوقع مزيدا من التهديدات والضغوطات خلال الفترات اللاحقة، سواء بشكل مباشر او من خلال وكلاء الاحتلال وابواقهم اللذين عودونا وفي كل مناسبه ان يصطفوا في المربع الاسرائيلي تنفيذا لدورهم الوظيفي الموكل اليهم.

ودعا القواسمي ابناء شعبنا في قطاع غزه والضفة الغربية وفي كافة مناطق تواجدهم الى الاحتشاد والمشاركة الفاعلة يوم 17 اذار لتوجيه رسالة الشعب الفلسطيني الى كل من يهمه الامر.