وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر تعقد اجتماع هيئتها العامة

نشر بتاريخ: 15/03/2014 ( آخر تحديث: 15/03/2014 الساعة: 17:33 )
بيت لحم - معا- عقدت جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر في بيت لحم اجتماع هيئتها العامة العادي بحضور غالبية أعضاء الهيئة العامة والهيئة الإدارية وأعضاء الطاقم التنفيذي للجمعية مما شكل نصابا قانونيا.

وافتتح عماد الزير رئيس الهيئة الإدارية للجمعية الاجتماع وقام بعرض الأجندة التي سوف يتم مناقشتها وإقرارها من قبل الهيئة العامة.

واستكمل رئيس الهيئة الإدارية باستعراض التقرير الإداري للسنة المنتهية في 31 /12 /2013 مستعرضا انجازات الجمعية خلال عام 2013 مؤكدا على حجم الانجازات التي تحققت على الصعيد التنظيمي الداخلي وعلى صعيد بناء الشراكات وتوقيع الاتفاقيات مشيدا بالأنشطة والبرامج التدريبية التي تم انجازها خلال هذه الفترة ومشاريع الجمعية الجديدة التي بينت نقلة نوعية سريعة تضاف لسيرة الجمعية بالإضافة للتوسع الحاصل على طاقم الجمعية حيث وصل عدد موظفيها خمسة عشر موظفا ومن ثم تم اقرار التقرير الاداري بإجماع الحضور.

وفي مداخلة من خالد شناعة المدير التنفيذي للجمعية شكر أعضاء الهيئة الإدارية والعامة على انتمائهم وحرصهم على مصالح الجمعية واثني على علاقة كلية فلسطين الأهلية الجامعية بالجمعية موضحاً أنها علاقة تكاملية مع التأكيد على أن الجمعية مؤسسة مستقلة تماما سواء بأنظمتها الإدارية أو المالية، حيث تعتبر الكلية الشريك الاستراتيجي للجمعية في تنفيذ أنشطتها المختلفة التي تقود إلى تنمية مجتمعية في جميع المجالات سواء التعليمية أو الاقتصادية أو الاجتماعية أو الثقافية ، وبين المشاريع التي تم الحصول عليها وان الجمعية في طور الصعود بحيث أنها ستصبح مؤسسة رائده على صعيد العمل المؤسساتي في فلسطين.

وقدم المدير المالي للجمعية محمد صلاح التقرير المالي عن نفس الفترة المنتهية 31/12/2013 بين من خلالها التدفقات المالية وحجم المصروفات والنفقات والإيرادات خلال الفترة وتم عرض التقرير على الهيئة العامة للمصادقة عليه حيث تم فتح نقاش واستفسارات قام المدير المالي بالإجابة عنها جميعا ومن ثم تم إقراره بالإجماع.

وتم خلال الاجتماع اعتماد أكرم أبو الزلف كمدقق حسابات خارجي للجمعية ليقوم بتدقيق حسابات الجمعية وختمها بعد التأكد من صحة البيانات المالية.

وفي نهاية الجلسة تقدم عماد الزير رئيس الهيئة الإدارية بالشكر الجزيل لطاقم الجمعية التنفيذي ولخالد شناعة المدير التنفيذي ولاعضاء الطاقم التنفيذي للجمعية على حجم الأداء والانجاز الذي يعبر عن انطلاقة نوعية ومستقبل مشرق للجمعية كما وشكر أعضاء الهيئتين الإدارية والعامة على دعمهم المتواصل والدائم لإنجاح هذه الجمعية وتحقيق أهدافها.