وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عرض لمشروع خُذ بيدي في جمعية سيدات الظاهرية

نشر بتاريخ: 16/03/2014 ( آخر تحديث: 16/03/2014 الساعة: 08:59 )
الخليل - معا - قامت جمعية احلام الشباب والطفولة الخيرية، بتنفيذ مشروع "خُذ بيدي" والممول من قبل مؤسسة المقدسي لتنمية المجتمع من خلال مكتب الأمم المتحدة الإنمائي، من خلال محاضرة و عرض مسرحي حول الأمراض المنقولة بالدم و الجنس في جمعية سيدات الظاهرية.

ورحبت رئيسة الجمعية زياد الطل بطاقم الجمعية وأثنت على الجهود المبذولة لتوعية كافة فئات المجتمع وبكافة وسائل التوعية وخاصة التوعية من خلال الدراما المسرحية، وشكرت الحضور من أعضاء الهيئة الادارية و متطوعيها وبعض ربات البيوت.

كما وشكر طاقم جمعية احلام الشباب والطفولة الخيرية ممثلة برئيسها الفنان عبد المغني الجعبري ومنسقة المشروع سونيا الجنيدي والفنانين محمد الجعبري ومأمون ابو حلتم وجميع القائمين على هذا العمل المميز و الهادف وعلى حسن استضافتهم وحسن تعاونهم لإنجاح تنفيذ هذا المشروع وتم الاتفاق على تكرار تنفيذ المشروع مرة أخرى إن أمكن، من اجل إستفادة اكبر قدر ممكن من المشروع الهادف في منطقة الظاهرية.

وخرج المشروع بالعديد من التوصيات اهمها: التركيز قدر الامكان على تنفيذه في المدارس وخاصة المراحل الثانوية، وضرورة التوعية حول الامراض المنقولة بالدم و الجنس وبشكل مفصل ودقيق.