وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كميل يدعو إلى أوسع مشاركة جماهيرية في دعم الرئيس محمود عباس

نشر بتاريخ: 16/03/2014 ( آخر تحديث: 16/03/2014 الساعة: 10:32 )
طولكرم- معا - دعا محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل إلى أوسع مشاركة جماهيرية في دعم القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس وذلك بالتزامن مع التوجه إلى واشنطن للقاء الرئيس الأمريكي باراك أوباما، مشدداً على ضرورة الدعم والمؤازرة وخاصة أن الرئيس عباس يتعرض لأقسى أنواع الضغط التي وصلت لحد تهديد حياة الرئيس لثنيه عن التمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية والمتعلقة بحقوق شعبنا غير القابلة للتصرف.

وقال د. كميل في تصريح صحفي أنه من الضروري أن تخرج محافظة طولكرم باكلمها وبكافة محاورها لتقول كلمة وفاء للرئيس عباس يوم الإثنين حيث ستكون وقفة عز واباء دعما للرئيس الثابت على الثوابت عبر مسيره جماهيريه غير مسبوقه في المحافظة تنطلق من امام الصليب الاحمر لتمر على ميدان الشهيد ثابت وتستقر في ميدان جمال عبدالناصر وذلك تعبيرا عن وقوف شعبنا خلف قيادته والذي سيقابل الرئيس اوباما في نفس اليوم فيما ستكون المسيرة في تمام الثانيه عشر ظهرا.

وأشار د. كميل إلى أن القضية الفلسطينية تمر بمنعطف تاريخي كبير حيث تصر حكومة الإحتلال على رفض إستحقاقات عملية السلام، يأتي ذلك في الوقت الذي تمعن فيه حكومة الإستيطان باعمالها الإجرامية على الأرض سواء بممارسة القتل والإغتيال ومصادرة الأراضي والإعتداء على حرية شعبنا وكرامته الوطنية التي عمدت بالدم والنضال على مر السنوات السابقة.

وبين د. كميل أن شعبنا ملتف حول القيادة التي أبدت تمسكاً بحقوقنا التاريخية والوطنية وهذا يسجل للرئيس محمود عباس الذي سار على نهج الراحل الشهيد ياسر عرفات أبو عمار، موضحاً أن تهديدات الإحتلال والضغوط الأمريكية لن تثني الرئيس ولن تنجح في الضغط عليه، حيث ستصل الصورة واضحة من كافة المدن والقرى والمخيمات والشتات ليسمعها الرئيس الأمركي باراك أوباما بأنه لا مجال للتنازل عن الحقوق الثابتة لشعبنا وأن عليه الضغط على نتنياهو ليعمل من أجل إنقاذ عملية السلام التي تترنح بسبب الإجرام الإسرائيلي.