وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الثانوية الإسلامية تحصل على المركز الثاني ببطولة كرة اليد

نشر بتاريخ: 16/03/2014 ( آخر تحديث: 16/03/2014 الساعة: 18:10 )
نابلس - معا : نظمت مديرية التربية والتعليم بطولة كرة اليد للمرحلة الثانوية على ملعب مدرسة الملك طلال الثانوية وكانت البطولة على نظام خروج المغلوب من مرة واحدة . وشارك في البطولة ثمانية فرق من محافظة نابلس.

وبعد مباريات قوية ظهرت فيها المهارات الفنية المميزة والحركات الرياضية الشيقة وبسبب تقارب المستوى بين جميع المدارس المشاركة استطاع فريق المدرسة الإسلامية أن يفوز في المباراة الأولى على مدرسة حردانة ويتاهل إلة نصف النهائي ويلتقي مدرسة الملك طلال المضيفة.

وبعد مباراة قوية ومثيرة فازت المدرسة الإسلامية لتتأهل إلى المباراة النهائية لتلتقي مع مدرسة عصيرة الشمالية، وبعد مباراة ظهر فيها المستوى الممتاز والمتقارب استطاعت مدرسة عصيرة أن تحقق الفوز لتظفر بالبطولة والإسلامية ثانياً.

وفي نهاية البطولة قامت اللجنة المنظمة ممثلة برئيس قسم النشاط الرياضي بمديرية التربية الأستاذ تيسير علاونة ومدير مدرسة الملك طلال وجميع الأساتذة المشاريكن في البطولة بتكريم الفرق الفائزة .

وبرز في هذه البطولة من فريق المدرسة الطالب زيد سويدان والطالب فراس السيد وعبد الرحمن يوسف وعبادة دويكات.

وتأتي هذه المشاركات ضمن سياسة جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول وإدارة المدرسة ممثلة بمديرها الأستاذ طلب ذوقان وإشراف أساتذة التربية الرياضية الأستاذ خلدون عصيدة ومحمد جود الله.
ومثل فريق المدرسة كل من التالية أسماؤهم :
· موسى مدفع.
· عبد الرحمن يوسف
· عمر خفش
· اسلام منصور
· فراس السيد
· معتز دراغمة
· زيد سويدان
· مراد الضميدي
· ليث الزاغة
· عبادة دويكات
· عمر شاهين
· حمزة كمال
· رامز اشتية
· جعفر بدر