وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طولكرم يعقد لقاء تحضيريا لمهرجان المبايعة للتاييد للرئيس

نشر بتاريخ: 16/03/2014 ( آخر تحديث: 16/03/2014 الساعة: 15:58 )
رام الله -معا - عقد محافظ طولكرم اللواء د.عبد الله كميل لقاء تحضيريا لمهرجان المبايعة والتأييد للرئيس محمود عباس، بحضور أمين سر حركة فتح مؤيد شعبان وعضو التشريعي د.سهام ثابت وعدد من مدراء وممثلي المؤسسات الرسمية والأمنية والأهلية وممثلي فصائل العمل الوطني في المحافظة في قاعة القدس في مقر المحافظة.

وأكد د.كميل على أهمية المشاركة الجماهيرية في المسيرة التي ستنطلق يوم غد الاثنين من أمام الصليب الأحمر مرورا بدوار جمال عبد الناصر وتنتهي بميدان الشهيد د. ثابت ثابت لنثبت للعالم اجمع أن جميع جماهير شعبنا تقف خلف الرئيس محمود عباس، خاصة أن سيادته يتعرض لحملة شعواء لتصل هذه الحملة إلى حد التهديد لسيادته بالقتل كما ورد في وسائل الإعلام الإسرائيلية، مؤكدا أن الرئيس ثابت على الثوابت الوطنية يستمد قوته بالتفاف شعبه ووحدته.

ودعا د. كميل جميع جماهير شعبنا الفلسطيني الكرمي إلى المشاركة الفاعلة في المسيرة التي ستنطلق غدا بالتزامن مع جميع المحافظات وحتى خارج الوطن .،فكلنا أمل أن يكون يوما مشهودا وما له من تعبير مميز من جميع المحافظات .

وأكد شعبان على أهمية التفاف جماهير شعبنا حول قيادته الشرعية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس في توجهه إلى واشنطن وهذا إن عبر فإنه يعبر عن وطنية شعبنا ووفاء لكل شهيد وأسير وجريح ضحوا وما زالوا يضحون من أجل الثوابت الوطنية ،مشددا أن الرئيس محمود عباس ثابت على الثوابت وستبقى القدس عاصمة أبدية ،وليكون عندنا إيمان مطلق بحتمية النصر ،ولنقف ساعة واحدة ليشهد العالم أن سيادته هو الممثل الشرعي والوحيد.

وأكد الحضور جميعا مؤسسات رسمية وأمنية وأهلية أن الجميع سيكون خلف القيادة الشرعية الفلسطينية الثابتة على الثوابت الوطنية.