وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد لجان المرأة الفلسطينية في سلفيت يكرم العاملات في الدار البيضاء

نشر بتاريخ: 16/03/2014 ( آخر تحديث: 16/03/2014 الساعة: 20:12 )
سلفيت - معا - كرم امس اتحاد لجان المرأة الفلسطينية في محافظة سلفيت مديرة مركز الدار البضاء لذوي الاحتياجات الخاصة رويدة ذياب والعاملات في المركز وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي .وذلك خلال زيارة قامت بها الهيئة الادارية للاتحاد لمركز الدار البيضاء في سلفيت .

واثنت منسقة الاتحاد في محافظة سلفيت امال حماد على نشاط المديرة والعاملات وجهودهن في النهوض بالمؤسسة وواقع المرأة سواء كانت مربية او عاملة، مؤكدة خصوصية المرأة الفلسطينية عن كل نساء العالم، وانها من اوائل من حملن الهم الفلسطيني وكانت جنبا الى جنب مع الرجل طوال مراحل النضال المختلفة، مشيرة الى مشاركتها ومساهمتها الفاعلة في مرحلة البناء لمؤسسات الدولة الفلسطينية.

واضافت حماد ان للمرأة الفلسطينية حيزا كبيرا في عقل ووجدان شعبنا ، فهي شريك وجزء اساسي في تحقيق الحلم الفلسطيني ومبادئنا التقدمية نحو المساواة ومحاربة كافة اشكال التمييز ضد المرأة".

ودعت حماد كافة النساء والعاملات في الدار البضاء الى المشاركة الفاعلة في شتى مجالات الحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والنضالية، مشددة على ان المرأة الفلسطينية كانت ولا تزال السياج الحامي لآمال وتطلعات شعبنا في تحقيق الحرية والاستقلال.

وفي نهاية الزيارة اصطحبت مدير الجمعية حماد وزميلاتها في الهيئة الادارية في جولة لمرافق الدار البيضاء اطلعن خلالها على اقسام المركز ونشاطات الاطفال .