وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحمد الله: سنكون جميعا حول الرئيس وإلى جانبه بالحفاظ على الثوابت

نشر بتاريخ: 17/03/2014 ( آخر تحديث: 17/03/2014 الساعة: 18:53 )
رام الله - معا - قال رئيس الوزراء د.رامي الحمد الله "إنه لشرف لي أن أقف اليوم بين أبناء شعبي، بشبابِه وشيبِه، بنسائه ورجاله، لنلتفَ جميعاً حولَ سيادةِ الرئيس الأخ محمود عباس، رئيسِ دولة فلسطين، رئيس منظمة التحرير الفلسطينية ممثلنا الشرعي والوحيد، وأن نَكون معه وإلى جانبه، في الحفاظ على ثوابتِنا الوطنية".

وأضاف الحمد الله "إن مشروعُنا وقرارُنا الوطنيَ سيظل مُستقلاً ومُحصناً كما كانَ دائماً، وسنبقى جميعاً، وفي مقدمتنا سيادة الرئيس أبو مازن، راسخين ومُتجذرين في أرضِ وطنِنا".

وقال رئيس الوزراء:" إننا لن نقبل أن نكون أبداً مكبلين أو تابعين أو مُستضعفين، وسنواجِه بمسؤولية التحديات والضغوطات التي تُحيطُ بنا، فتَلبية احتياجات أبناء شعبِنا وتعزيز صُمودِهم في مُواجهة ظُلم الاحتلالِ الإسرائيليّ سيبقى مهمَتَنا الأساسية، وسيظلُ تحدينا الأكبر هو تحقيق المُصالحة وإعادة الوحدة للوطنِ ومؤسساتِهِ".

جاء ذلك خلال حملة مساندة الرئيس ابو مازن ودعم الثوابت الوطنية التي انطلقت من ميدان المنارة برام الله، وبحضور عدد من قيادات منظمة التحرير وحركة فتح والعديد من الشخصيات الاعتبارية وحشد كبيرة من ابناء الشعب الفلسطيني.