وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام مهرجان الرسوم المتحركة في الخليل

نشر بتاريخ: 17/03/2014 ( آخر تحديث: 17/03/2014 الساعة: 18:21 )
الخليل- معا - اختتم في قاعة مجمع اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل، مهرجان الرسوم المتحركة في الخليل والذي أقيم بالشراكة مع المجلس الثقافي البريطاني وذلك بحضور حوالي 3500 طفل من أطفال مدارس مدينة الخليل والمدارس الخاصة ورياض الأطفال بالإضافة إلى المرتادين للمركز، حيث تم عرض مجموعة من الأفلام التعليمية والترفيهية، التي تناولت العديد من المواضيع والرسائل الهادفة، إضافة إلى اقامة معرض على هامش المهرجان تناول آلية وكيفية صناعة الأفلام التي تم عرضها تحت إشراف المدربين يان وجاري الذين كان لهم الأثر الايجابي في تدريب كادر المركز والمتطوعين.

وتابع المهرجان العديد من المحطات والإذاعات الإعلامية والتي نقلت المهرجان منذ انطلاقه، الذي كان بمشاركة مدير المجلس الثقافي البريطاني ألن سمارت وعضو المجلس البلدي الدكتورة رغد الدويك والتربية والتعليم ومحافظة الخليل.
|270552|
وقدم محمود أبو صبيح مدير دائرة الأنشطة شكره إلى كل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان سواء المجلس الثقافي البريطاني وبلدية الخليل من خلال رئيسها الدكتور داود الزعتري الذي قدم كافة التسهيلات لإنجاح المهرجان والتربية والتعليم والمدربين والمتطوعين.

وأضاف أبو صبيح، أن الأفلام التي تم عرضها سيتم عرضها في مراكز بلدية الخليل المجتمعية الأخرى، وذلك حسب متطلبات المدارس حيث سينطلق الأسبوع القادم في المركز الكوري ومركز بلدية الخليل المجتمعي.