وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة الكأس: الطريق الى النهائي عبر دورا وفيصل

نشر بتاريخ: 17/03/2014 ( آخر تحديث: 18/03/2014 الساعة: 20:45 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : يوم غد " الثلاثاء " تقرع الاجراس من جديد ايذانا بانطلاق مباريات مرحلة الاياب لنصف نهائي الكأس في المحافظات الشمالية ، فبعد حوالي اسبوعين من لقاءي الذهاب ها هي عقارب الساعة تدور من جديد وتعلن عن موعد لقاءي الاياب :
|270599|
الظاهرية + الثقافي

على ملعب دورا سيكون اللقاء ، وقد حدد الاتحاد الساعة الخامسة مساء موعدا له ، فقبل اسبوعين التقى الجمعان في ملعب الشهيد جمال غانم ، وكانت الغلبة يومها لفريق الظاهرية الذي رمى مرمى الثقافي بأربعة اهداف .
" نتيجة ثقيلة " نوعا ما لم يكن حتى اشد المتفائلين من انصار الظاهرية الفوز بهذا العدد من الاهداف ، بالرغم من ان فريق الظاهرية مهاب الجانب ويقدم كرة متطورة في الايام الاخيرة .

سيقدم فريق الثقافي ما علية في هذه المباراة ،وتبقى النتيجة في الميدان وما دامت الكرة في الملعب و تبقى كل التوقعات جائزة .
ما يصعب من مهمة الثقافي ، هذا العدد الوافر من الاهداف الذي يستحيل على الثقافي تسجيله في مرمى الغزلان الذين يلعبون على ارضهم وبين جمهورهم ، ومن هنا اعتقد ان فرصة الغزلان في تعزيز الفوز كبيرة وكبيرة جدا ، ومن ثم الوصول الى النهائي فرصة كبيرة وكبيرة جدا .
|265118|
هلال القدس + بلاطة
تصريحات اللاعبين المقادسة تركز على الفوز ببطولة الكأس كتعويض عن حالة التراجع في اداء الفريق الذي يقع في المركز التاسع من لائحة ترتيب فرق المحترفين حتى الاسبوع التاسع عشربرصيد 22 نقطة ، بل ان هذا الفريق العريق الذي نتمنى له كل خير كان مهددا بالهبوط ولم يخرج بعد ولو حسابيا من حالة الخطر ، ولعل فوزه على شباب الخليل في الاسبوع الماضي في اريحا انعش الآمال بالنسبة لجميع الذين يحبون القدس ببقاء هذا الفرق ضمن فرق المحترفين ، ومن هنا سيلعب هذا الفريق من اجل تحقيق الانتصار على الجدعان ومن ثم الوصول الى المباراة النهائية وخاصة ان الفريق فاز على ابناء المخيم في ملعب نابلس بهدف وحيد قبل اسبوعين .
|258774|
بالمقابل لن يستسلم جدعان بلاطة وخاصة ان هذا الفريق يؤدي على الملاعب الخارجية افضل مما يقدمه على ملعبه وبين جمهوره الذي يلاحقه اينما حل ، ولعل الخسارة التي مني بها الجدعان في نابلس قبل اسبوعين من الهلال في لقاء الاياب ستكون حافزا لتقديم المزيد من الجهد للرجوع الى البطولة والفوز بها لارضاء المشجعين في بلاطة الذين تصيبهم الانتكاسة بعد كل خسارة يلقاها فريقهم .

مباراة من الصعوبة التكهن بنتيجتها لكن من السهل ان نتوقع انها ستكون مباراة جميلة سيستضيفها ملعب فيصل الساعة الخامسة مساء .