وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية خان يونس تؤكد على مواصلة خدماتها وتدعو الجميع مساعدتها في تطبيق النظام والقانون

نشر بتاريخ: 25/06/2007 ( آخر تحديث: 25/06/2007 الساعة: 14:56 )
خانيونس- معا- أكدت بلدية خان يونس على حرصها التام على مواصلة خدماتها المقدمة للمواطنين والتي تكابد قساوة الظروف المحيطة بأبناء الشعب الفلسطيني للحفاظ عليها وتحسينها بالشكل المطلوب بما يتوافق وتأمين إحتياجات السكان المتعددة .

وشدد الدكتور فايز أبو شمالة رئيس بلدية خان يونس في تصريح صحفي لوسائل الإعلام المحلية أن البلدية تقدم خدماتها لكافة السكان دون تمييز أو تفاضل، كعهدها دوماً معتبراً أن البلدية إستطاعت في أحلك الظروف وأعقدها المحافظة على خدماتها المقدمة للمواطنين والتي هي واجب عليها كونها مؤسسة خدماتية بحتة .

وأوضح أبو شمالة أن التجاذبات السياسية على الساحة الفلسطينية لن تؤثر بالمطلق على عمل وأداء البلدية، فهي تفتح ذراعيها للجميع وتدعوهم لمساعدتها في تطبيق القانون والنظام وإعادة الإعتبار لقرارات البلدية وأنظمتها التي تأثرت خلال إنتفاضة الأقصى.

وتابع قوله: " يجب على جميع فئات وشرائح شعبنا وأطيافه السياسية أن يتحرروا من النظرة الفئوية الضيقة وتغليب مصلحة البلد وهي فوق كل إعتبار أو تنظيم سياسي معين "، مشيراً إلى أن البلدية قد رسمت خطوط وآليات عمل واضحة تمكنها من العمل في أدق الظروف المجتمعية المعقدة بعيداً عن الحسابات السياسية.

وطالب أبو شمالة كافة العاملين في البلدية لا سيما الفرق الميدانية بضرورة تطبيق أنظمة وقوانين البلدية على الجميع دون إستثناء مع مراعاة المصلحة الوطنية للشعب الفلسطيني التي ينشدها الجميع روحاً وقانوناً يطبق واقعاً ملموساً على الأرض .

وكشف رئيس البلدية النقاب عن سلسلة خطوات عملية تعتزم إدارة البلدية القيام بها خلال الأيام القليلة المقبلة ومنها تنظيم شاطىء البحر وصيانته وتنفيذ عدداً من المشاريع التطويرية لفئات المجتمع المختلفة وتفعيل مراكزها الخارجية لتعزيز الشراكة المجتمعية وتحقيق مبدأ الشفافية في العمل .