وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العلوم والتكنولوجيا تستقبل وفداً من جمعية دار القرآن الكريم

نشر بتاريخ: 18/03/2014 ( آخر تحديث: 18/03/2014 الساعة: 16:49 )
غزة- معا - إيماناً منها بدورها المتميز في نسج علاقات مع مؤسسات المجتمع المحلي، الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا تستقبل وفداً من جمعية دار القرآن الكريم- فرع خان يونس- ضم الوفد م. محمد جاد الله مدير الجمعية، أ. معتز شبير رئيس قسم المشاريع، أ. زهدي الهسي مدير قسم التحفيظ، أ. أحمد العامودي مدير قسم التصوير، كان في استقبالهم عميد الكلية د. محمد صادق، أ. منير الأغا رئيس قسم شؤون الطلبة.

ورحب د. صادق بالوفد الزائر، مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون المشترك بين الكلية ومؤسسات المجتمع الفلسطيني للمساهمة في تطوير العملية التعليمية وبناء آفاق تعاونية جديدة تخدم فئات عديدة من الطلبة، اضافة إلى العمل على تخريج كواد مدربة ومؤهلة تحمل الصبغة الإسلامية، مشيداً بدور جمعية دار القران الكريم في خدمة المجتمع عبر نشر تعاليم الدين الإسلامي من خلال البرامج والخطط التي تضعها، مرحباً في ذات السياق بالتعاون المشترك بين الكلية وجمعية دار القرآن الكريم.

وتناول اللقاء تعزيز وتوطيد العلاقة الثنائية بين الكلية وجمعية دار القرآن الكريم وايجاد اليات عمل مناسبة لدعم البرامج والأنشطة الطلابية المتنوعة لخدمة الطلبة والمجتمع المحلي على حدٍ سواء، كما اتفق الجانبين على وضع تصّور لطرح مسابقة لحفظ القرآن الكريم على مستوى طلبة الكليات والجامعات في قطاع غزة.

بدوره أوضح م. جاد الله أن جمعية دار القرآن الكريم تسخر كافة امكانياتها لنشر تعاليم الدين الإسلامي من خلال البرامج والمسابقات التي تطرحها الجمعية، اضافة إلى التواصل مع المؤسسات المحلية للتعاون المشترك في ايجاد الطرق والأساليب المناسبة لزيادة ونشر تعاليم الديّن داخل المجتمع، داعياً إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجمعية والكلية عبر طرح المسابقات والندوات المشتركة التي تعود بالنفع على الطلبة والمجتمع بشكل عام.