وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الحكم المحلي يلتقي مدير المشاريع في البنك الإسلامي للتنمية

نشر بتاريخ: 18/03/2014 ( آخر تحديث: 18/03/2014 الساعة: 17:16 )
البيرة - معا- التقى وزير الحكم المحلي سائد الكوني في مكتبه اليوم الثلاثاء، مع مدير المشاريع في البنك الإسلامي للتنمية عمر مهيار، ومستشار البنك هاني دياب.

وضم الاجتماع مدير عام المشاريع في الوزارة محيي الدين العارضة، والمهندس محمد القاضي، والمهندسة رماح الرمحي من دائرة المشاريع.

ورحب الكوني في مستهل اللقاء بالضيف، مشيراً إلى أهمية اللقاء في تعميق العلاقة التي تجمع بين الوزارة والبنك، وأهمية الشراكة بينهما.

وأشاد الكوني بالدعم المستمر والدائم من البنك لكافة المجالات الحيوية في فلسطين، وخاصة قطاع الحكم المحلي وما لهذا الدعم من أثر إيجابي في المساهمة في عملية تحقيق التنمية المحلية من خلال تمويله العديد من المشاريع الحيوية والتنموية.

وأعرب الكوني عن أمله في استمرار الدعم المقدم لقطاع الحكم المحلي لشموليته شريحة واسعة من المجتمع الفلسطيني ونظراً لحجم الاحتياجات الكبيرة التي تحتاجها الهيئات المحلية في الوطن.

من جهته، أشاد مهيار بالسمعة الطيبة التي تتمتع بها وزارة الحكم المحلي لدى البنك، وأن البنك يثق ثقة عمياء بالوزارة وطواقمها التي تتعامل معه نظراً للمهنية العالية والكفاءة التي تعمل بها الطواقم.

كما وأكد مهيار على أهمية التعاون المشترك بينهما، وحرص البنك على خدمة الشعب الفلسطيني في كافة مناطق تواجده كالتزام اخلاقي وواجب وطني تجاهه، مشيراً إلى استمرار الدعم المقدم من قبل البنك لإقامة العديد من المشاريع التنموية في فلسطين.

وفي نهاية اللقاء، أعرب الكوني عن استعداد الوزارة لتأمين كافة الاحتياجات اللوجستية لمبعوثي البنك وتقديم كافة التسهيلات لهم من أجل تمكينهم من الإطلاع على الاحتياجات الملحة للهيئات المحلية عن كثب.