وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب أكاديمية الأقصى للكاراتيه يغادر للمشاركة في بطولة اسطنبول

نشر بتاريخ: 18/03/2014 ( آخر تحديث: 18/03/2014 الساعة: 18:30 )
نابلس - معا - رهام هاشم : اختتم منتخب أكاديمية الأقصى للكاراتيه تحضيراته لبطولة اسطنبول المفتوحة حيث غادر المنتخب بقيادة رئيس الأكاديمية الأستاذ أمين بشارات صباح اليوم الثلاثاء 18/3/2014 إلى تركيا للمشاركة في بطولة اسطنبول المفتوحة التي ستعقد في اسطنبول.
فيما ستكون البطولة على مدار 5 أيام, يشملها يومين معسكر قبل ابتداء البطولة إذ سيشرف على المعسكر بطل العالم للقتال اوكاي اربا ومن ثم ستبدأ فعاليات البطولة في 20/3/2014.
حيث شكر المدرب أمين بشارات رئيس أكاديمية الأقصى كل من ساهم وفي إعداد المنتخب المشارك وقدم التسهيلات وقال تأتي هذه المشاركة تتويجا للانجازات التي حققتها الأكاديمية على المستوى الوطني وبقائها في الصدارة وقال ليست هذه المشاركة الأولى لنا على المستوى الدولي أو العالمي أو حتى العربي فلقد شاركنا فيها كافة وحققنا انجازات نعتز بها ونحن نشارك في هذه البطولة الدولية للفوز والتقدم واثبات أن الكاراتيه الفلسطينية ستبقى في الصدارة رغم كل المعوقات, وأكد بشارات شكره للاتحاد على موافقته للمشاركة وقال أنا اعتز بالاتحاد الفلسطيني الداعم لنا دوما والمساند للأكاديمية.
وقد تكون المنتخب المشارك من 6 لاعبين بقيادة رئيس الاكاديمية الاستاذ أمين بشارات والكابتن عبدالله بشارات و أنس بشارات وعفيف بشارات و مطيع العالول وأحمد عمران ومحمد عمران ومعتصم جلاد ومعتز دراغمة ومصطفى بشارات.