وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الغزلان حجزوا مقعدهم في نهائي الكأس

نشر بتاريخ: 18/03/2014 ( آخر تحديث: 18/03/2014 الساعة: 21:52 )
بيت لحم - معا : حجز فريق الظاهرية مقعده في المباراة النهائية لكأس المحافظات الشمالية بعد فوزهم مساء اليوم على فريق الثقافي بالنتيجة 6/1، في لقاء اياب نصف نهائي البطولة ، جدير بالذكر ان لقاء الذهاب انتهى بفوز الظاهرية بالنتيجة 4/ صفر في اللقاء الذي جرى على ملعب الشهيد جمال غانم بطولكرم .

وكان فريق هلال القدس قد تأهل ايضا الى اللقاء النهائي مساء اليوم عقب تعادله بدون اهداف مع فريق بلاطة في الوقت الذي كان فريق الهلال قد فاز على بلاطة في لقاء الذهاب 1/ صفر .

وبتأهل الفريقين الظاهرية والهلال تكون قد اكتملت الحلقة ليسدل الستار على البطولة باجراء اللقاء النهائي الذي سيحدد موعده اتحاد كرة القدم الذي سارع اليوم لنشر جدول مباريات الاسابيع 20،21،22 من بطولة دوري المحترفين لاسدال الستار عن البطولة في ال 29 من الشهر الجاري لاتاحة الفرصة للمنتخب الوطني للاستعداد للاستحقاقات القادمة .

وبالعودة الى اجواء اللقاء يمكن القول :
مصطفى أبو رحال افتتح التسجيل في الدقيقة 8 ، وأضاف السباخي الهدف الثاني في الدقيقة 27 قبل ان ليعود السباخي من جديد وفي الدقيقة 29 ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه الظاهرية لينتهي الشوط الأول بتقدم الغزلان بثلاثية نظيفة.

في الشوط الثاني سجل فادي زيدان في الدقيقة 50, ثم جاء الهدف الخامس في الدقيقة 53 عبر إسلام الزيناتي.

ونجح الثقافي في تسجيل هدف شرفي في الدقيقة 75 عن طريق محمد مصطفى عواد, قبل أن يختتم محمد صالح مهرجان أهداف فريقه في الدقيقة 85.

لينتهي اللقاء بفوز الظاهرية بالنتيجة 6/1 .