وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية جنين تنجز ألعاب الميدان للإناث استعدادا للبطولة الوزارية

نشر بتاريخ: 19/03/2014 ( آخر تحديث: 19/03/2014 الساعة: 22:05 )
جنين -معا - تحت رعاية مديرة التربية والتعليم- جنين سلام الطاهر ومتابعة رئيس قسم النشاطات الطلابية عاهد أبو الرب وبحضور وإشراف مشرف النشاط الرياضي ماجد علاونة، أقيمت على أرض مدرسة بنات الماليزية الأساسية مسابقات الميدان للإناث استعدادا لخوض البطولة الوزارية المركزية وبمشاركة عدد كبير من مدارس الإناث في المراحل الثلاث. وقد تكللت البطولة بالنجاح الكبير وتميّزت بعض اللاعبات في جميع الفعاليات وبأرقام جديدة.

جاءت النتائج على النحو الآتي:
دفع الجلة للمرحلة الثانوية شارك فيها 18 مدرسة. فازت في المركز الأول روند يوسف من بنات دير غزالة، وفي المركز الثاني دينا أبو فرحة من بنات الصداقة الماليزية، وفي المركز الثالث فرح سميح من بنات يعبد الثانوية.

دفع الجلة للمرحلة الأساسية العليا شارك فيها 21 مدرسة. فازت في المركز الأول نورس وائل من بنات الهاشمية، وفي المركز الثاني أسماء سمير من بنات يعبد الأساسية الثانية، وفي المركز الثالث مها عمر من بنات جنين التركية.

دفع الجلة للمرحلة الأساسية الدنيا شارك فيها 16 مدرسة. حصلت على المركز الأول تقى صدقي من بنات الزهراء الأساسية، فيما نالت المركز الثاني ياسمين يوسف من بنات الصداقة الماليزية والمركز الثالث أمل من بنات الصداقة الكورية الفلسطينية.

الوثب الطويل للمرحلة الثانوية شارك فيها 14 مدرسة. حصلت على المركز الاول الطالبة لما كمال من بنات يعبد الأساسية الثالثة، وعلى المركز الثاني ماسة نظمي من بنات الزهراء الثانوية، وعلى المركز الثالث نداء سائد من بنات اليامون الثانوية.

الوثب الطويل للمرحلة الأساسية العليا شارك فيها 24 مدرسة. أحرزت المركز الأول سلوى فخري من مدرسة خديجة بنت خويلد، والمركز الثاني أنوار محمد من بنات الهاشمية، والمركز الثالث هدى جمال من بنات الماليزية.

الوثب الطويل للمرحلة الأساسية الدنيا شارك فيها 24 مدرسة. فازت في المركز الاول الطالبة ضياء من بنات الصداقة الكورية الفلسطينية، وفي المركز الثاني تالا مصطفى من بنات الشهيد قدورة موسى، وفي المركز الثالث دعاء مازن من بنات سيلة الحارثية.

الوثب الثلاثي للمرحلة الثانوية شارك فيها 7 مدارس. فازت في المركز الأول مرجان احمد من بنات اليامون الثانوية، وفي المركز الثاني أسيل الجلبوني من بنات جنين التركية، وفي المركز الثالث أصالة عرفات من بنات يعبد الثانوية.

الوثب الثلاثي للمرحلة الأساسية العليا شارك فيها 7 مدارس. فازت في المركز الأول رغد احمد من بنات الخنساء الأساسية، وفي المركز الثاني جمانة سميح من بنات النزلة، وفي المركز الثالث لينا عصام وأسماء صالح من بنات الطيبة.

قذف القرص للمرحلة الثانوية شارك فيها 13 مدرسة. حصلت على المركز الأول لما قدري من بنات يعبد الثانوية، وعلى المركز الثاني شهد لؤي من بنات جنين التركية، وعلى المركز الثالث ملاك رائف من بنات اليامون الثانوية.

قذف القرص للمرحلة الأساسية العليا شارك فيها 15 مدرسة. فازت بالمركز الأول شهد أمين من بنات الصداقة الماليزية، وبالمركز الثاني دعاء سهيل من بنات كفر قود، وبالمركز الثالث ميساء محمد من بنات يعبد الأساسية الثانية.

الوثب العالي للمرحلة الثانوية شارك فيها 5 مدارس. أحرزت المركز الأول ديانا رائد من مدرسة سمية بنت الخياط، والثاني دينا نديم من بنات يعبد الثانوية، والثالث أريج فياض من بنات الصداقة الماليزية.

الوثب العالي للمرحلة الأساسية العليا شارك فيها 8 مدارس. فازت بالمركز الأول رهف خالد من بنات الصداقة الماليزية، وبالمركز الثاني علا عساف من سمية بنت الخياط، وبالمركز الثالث بتول سمير من بنات يعبد الأساسية الثالثة.

حكم البطولة معلمات اللجنة الرياضية ومعلمات التربية الرياضية.