وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء جيوسي قائد الارتباط العسكري يزور محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 19/03/2014 ( آخر تحديث: 19/03/2014 الساعة: 15:52 )
الخليل -معا - قام اللواء الركن جهاد جيوسي على رأس وفد من قيادة الارتباط العسكري بزيارة محافظة الخليل، والتقى رئيس وأعضاء بلدية بيت أمّر، واستمع منهم لشرح مفصل عن معاناتهم جراء ممارسات المستوطنين وبحماية القوات الاسرائيلية.

كما زار مدرسة زهرة المدائن الأساسية للبنات واطلع على التخريب وتحطيم ممتلكات المدرسة جراء الاطلاق المتكرر للرصاص المعدني والمطاطي وقنابل الغاز وقنابل الصوت في الصفوف وساحات المدرسة والأثر النفسي الكبير على التلميذات، وزار منزل المواطن يوسف العلامي ( من ذوي الاحتياجات الخاصة ) والمهدد بالهدم.

بدوره أكد اللواء الجيوسي على دور الارتباط العسكري في متابعة كل أشكال التعديات والمضايقات والعمل على حلها بالتنسيق والتكامل مع جميع المؤسسات الحكومية والدولية ذات الصلة، تنفيذاً للتوجيهات المستديمة لفخامة الرئيس بتحقيق الأمن والأمان للمواطنين وتقديم كل أشكال الدعم والمساندة لهم.

واختتم اللواء زيارته للمحافظة بزيارة مبنى النيابة العامة في مدينة دورا والتقى برئيس النيابة السيد علاء التميمي واستمع منه لشرح مفصل عن عملها.
ورافق السيد اللواء في الجولة كل من العميد جمال الشريف والمقدم وليد شلبي من قيادة الارتباط العسكري والرائد نادر حجي مدير مكتب الارتباط العسكري بمحافظة الخليل.