وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

احمد حامد لاعب سلواد بكرة القدم : ثبوتنا في الدرجة الثانية الاهم

نشر بتاريخ: 19/03/2014 ( آخر تحديث: 19/03/2014 الساعة: 19:31 )
رام الله - معا - بسام ابو عرة - طالب احمد عيسى حامد لاعب نادي سلواد بكرة القدم مسؤولي المنتخبات الوطنية بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم باختيار اللاعبين من قبل جميع الاندية وليس فقط من اندية المحترفين ودوري الاضواء كالعادة ، فهناك الكثير من المواهب الكروية في العديد من اندية الدرجات الاولى والثانية والمناطق ولهم باع طويل باللعبة وموهوبين بكرة القدم وعندهم مميزات قد تكون افضل من كثير من لاعبي دوري جوال للمحترفين وهم بحاجة ماسة لأخذ دورهم وإعطائهم فرصة واحدة على الاقل.

وقال حامد : لماذا لا يتاح لنا فرصة للمشاركة بالاختيارات والاختبارات الاولية للمنتخبات فمن ينجح بالاختبار يلتحق بالمنتخبات مثله مثل أي لاعب من دوري ألمحترفين، فالموهبة ليست محصورة بلاعبي دوري الاضواء فقط ، فيوجد لدينا في الدوريات الاخرى لاعبون لهم بصمات يجب اخذها بعين الاعتبار.

وتحدث حامد عن دوري الدرجة الثانية التي يلعب ضمنها مع فريقه سلواد قائلا: نحن عملنا في الفريق على الثبات في الدوري وعدم الهبوط ومنذ البداية نعلم علم اليقين مدى صعوبة المهمة في الدوري كون معظم الفرق كانت قد عززت بلاعبين جدد وفي مختلف المراكز واستعدت جيدا للدوري ، اما نحن فلم يكن الاستعداد كافيا والإمكانيات المادية لنادي سلواد صعبة وهي بحاجة ماسة للدعم والمساندة حتى نستطيع التعزيز بلاعبين جدد مثل باقي الاندية.
وأضاف حامد : لولا وجود المدرب الفذ جبران كحلة على رأس الفريق لما ثبتنا في الدوري ابدا فهو قدم لنا جهده الذي لا يوصف وخططه المميزة في المباريات واشرف على تدريباتنا حتى وصلنا الى ما نحن عليه الان ضمن دوري الدرجة ألثانية ، ولو وجدت لدينا امكانيات لأوصلنا الى الدرجة الاولى وبجدارة .

وأشاد حامد بمستوى اندية الدرجة الثانية لمنطقة الوسط من حيث المستوى العام الفني لهم وللاعبين والدوري بشكل عام وكذلك لتقارب الفرق فيما بينها كثيرا ولهذا كانت المنافسة شرسة جدا بين الجميع.

وثمن حامد دور الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم في رفع شأن اللعبة من خلال الاحتراف شاكرا اللواء جبريل الرجوب على جهوده الكبيرة التي اوصلت كرة القدم الفلسطينية الى العالمية خلال فترة بسيطة، كما شكر ادارة سلواد على دعمها ومساندتها لفريق القدم بالنادي وللمدرب الفذ جبران كحلة على جهوده الكبيرة حتى اوصلنا الى مستوى يليق بالنادي .

وتمنى حامد تمثيل فلسطين في المحافل العربية والدولية ويرتدي فانيلة المنتخب الوطني في فئته اذا ما اتيح له المجال والفرصة كباقي اللاعبين لان موهبته تؤهله لذلك .

احمد عيسى حامد لاعب نادي سلواد برام الله يلعب جناح ايسر ويجيد وسط مهاجم يلعب في الدرجة الثانية مع فريقه وثبت فيه لهذا الموسم ويرتدي رقم 20 وعمره 19 عاما ومدربه جبران كحلة اللاعب السابق للمنتخب الوطني والمدرب الحالي لنادي سلواد ولعب موسمه الاول مع سلواد.