وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو زنيد يبحث مع اللواء جبر عدداً من الملفات والقضايا الرقابية

نشر بتاريخ: 19/03/2014 ( آخر تحديث: 19/03/2014 الساعة: 19:14 )
القدس - معا- بحث رئيس ديوان الرقابة المالية والادارية سمير أبو زنيد، ونائب القائد الأعلى لقوى الأمن ومستشار الرئيس لشؤون المحافظات اللواء اسماعيل جبر، عدداً من الملفات والقضايا الرقابية والشكاوى الواردة للوحدة حول سير العمل في المحافظات والجهات الخاضعة لديوان الرقابة.

جاء ذلك خلال لقاء جمعهما في مكتب اللواء جبر برام الله ظهر اليوم، بحضور المحافظ في وحدة شؤون المحافظات موفق دراغمة.

وجرى خلال اللقاء تبادل المعلومات حول واقع سير العمل في المحافظات والمؤسسات والوزارات الحكومية بشكل عام.

كما اطلع أبو زنيد اللواء جبر على بعض التقارير الرقابية حول المحافظات، مثنياً على تعاطي المحافظين الايجابي مع تقارير الديوان، وتعاونهم المستمر مع طواقم الرقابة وتسهيل عملهم.

بدوره أطلع اللواء جبر رئيس الديوان على بعض الملفات الواردة للوحدة حول سير عمل بعض المؤسسات والمحافظات بغرض متابعتها. مثمناً التعاون المستمر بين الوحدة والديوان.

وأبدى الاستعداد التام للتعاون مع ديوان الرقابة، موعزاً لكافة المحافظين بتسهيل عمل طواقمه وتقديم كل ما يلزم لها من معلومات، مشيراً الى ضرورة تزويد وحدة شؤون المحافظات بالتقارير الصادرة عن الديوان والمتعلقة بعمل المحافظات.

واكد على اهمية تقارير الديوان في تصويب العمل وتعزيز مفاهيم الشفافية والمساءلة، لاسيما في الاجهزة الأمنية والمحافظات. وأثنى على دور التقارير الرقابية في تحسين أداء القطاع الأمني والمحافظات.