وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"حمودة لمنتجات الألبان" ترعى يوم الصحة والتغذية في مدرسة شعفاط

نشر بتاريخ: 20/03/2014 ( آخر تحديث: 20/03/2014 الساعة: 21:20 )
رام الله - معا - قامت شركة حمودة لمنتجات الألبان والمواد الغذائية، واستكمالا لرعايتها النشاطات الصحية في المدارس والمراكز الصحية في مدينة القدس، اليوم، برعاية يوم الصحة والتغذية في مدرسة شعفاط الأساسية (ج) بمخيم شعفاط، الذي نظمته المدرسة.

وجاءت رعاية هذا اليوم في سياق حرض شركة حمودة على توعية أبنائها بضرورة تناولهم الغذاء الصحي والسليم الذي يساعد على بناء أجسادهم بالشكل السليم.

وأكد مدير المدرسة، أحمد عوض على ضرورة تنظيم هكذا نشاطات لتوعية الطلبة، وإرشادهم والترفيه عنهم بنفس الوقت، وثمن دور شركة حمودة للألبان لمساهمتها الدائمة والمستمرة في دعم هكذا نشاطات، خصوصا أنها تتماشى ومنتجات الشركة الصحية والضرورية لبناء الجسم بدءاً من الحليب ومشتقاته وصولا الى الخضار والفاكهة الطبيعية المستخدمة بمنتجات الشركة وخصوصا أن منتجاتها خالية من المواد الحافظة.

بدوره، تطرق مشرف مبيعات الشركة في القدس، ابراهيم صافي فوائد الحليب ومشتقاته على ضرورة اهتمام الطلبة بنوع الغذاء الذي يتناولونه وتلائمه مع مراحلهم العمرية والبناء السليم للجسم. |271129|

وأكد صافي أن الشركة تسعى دوما لتقديم المنتجات الصحية ذات الجودة العالية لمستهلكيها كما تسعى لرعاية النشاطات المتعلقة بذلك حيث منذ بداية السنة قامت الحمودة برعايات مشابه لنشاطات مدارس راس العامود الشاملة، مدرسة رأس العامود للبنات، ومدرسة راس العامود الإعدادية، ومدرسة بنات جبل المكبر، ومدرسة بنات صور باهر، بالإضافة الى المراكز الصحية ومنها كوبات حوليم كلاليت الشيخ جراح ومستشفى المقاصد والمطلع بالإضافة الى مركز الدكتور سمير زعيتر.

من جهته، أكد مدير العلاقات العامة والتسويق بالشركة، موسى سلامة أن مساهمة الشركة بهذه النشاطات تأتي من باب مسؤوليتها المجتمعية وخصوصا بمنطقة القدس التي تعتبر الشركة أحد أهم مؤسساتها، وتأتي استكمالا لمشوار العطاء المتواصل للشركة بهذا المجال.