وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فطافطة : رغم حصد 3 ألقاب مع الشباب إلا أن قمة إنجازاتي مع " الأهلي "

نشر بتاريخ: 22/03/2014 ( آخر تحديث: 22/03/2014 الساعة: 16:27 )
الخليل – معا - دائرة إعلام - سامر زلوم : أكد المدير الفني للنادي الأهلي الرياضي وليد فطافطة أن إنجازه مع الكتيبة الأهلاوية الحمراء يعد قمة انجازاته الرياضية في الملاعب الفلسطينية ، موضحاً انه رغم تحقيقه ثلاثة ألقاب مع نادي شباب الخليل الا ان انجازه مع الأهلي يعد الاكبر بالنسبة له ، مبيناً انه عندما تولى تدريب فريق الأهلي كان الفريق يعاني بشكل كبير حيث انه فقد مدربه السابق ورحل عن صفوفه عشرة لاعبين كما و يحتل المركز العاشر على سلم الترتيب فكان الفريق منهار نفسياً ومعنوياً .
مشيرا الى ان انجازه مع الفريق يتضح جليا بنتائج الاهلي التي حققها بمرحلة الاياب رغم النقص الكبير بعدد اللاعبين الذي يعاني منه الاهلي ، الا انهم تمكنوا من تأمين تواجدهم في دوري المحترفين بشكل رسمي .

و أبدى فطافطة اعجابه بالإحترافية بالتفكير لدى الإدارة الجديدة للنادي الأهلي ، وأكد ان هذه الادارة سيكون لها كلمتها في المواسم المقبلة ، مشيرا الى ان هدف الاهلي في الموسم القادم سيكون مختلف عما سبقه وسيحاول الاهلي التواجد بين الكبار ولما لا المنافسة على الألقاب.
وأشار الى ان الفريق بحاجة لستة لاعبين لتدعيم صفوفه والمنافسة على الألقاب وهذا ما تعيه الادارة جيدا، موضحا ان النادي لن يستغني عن خدمات اي لاعب من الموجودين حالياً.