وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

احمد جمال: اللقب لم يحسم بعد وموقعة اهلي الخليل ستكون تاريخية لنا

نشر بتاريخ: 22/03/2014 ( آخر تحديث: 22/03/2014 الساعة: 17:08 )
بيت لحم - معا : أكد لاعب فريق الكرة بنادي ترجي واد النيص احمد جمال ثقته في جاهزية فريقه لحصد نقاط مباراته مع فريق الاهلي الخليلي و التي ستقام الثلاثاء في الجولة الحادية والعشرين من دوري جوال للمحترفين .

وقال جمال :هناك حالة من التركيز التام على هذا اللقاء ، ولابد من الفوز وحصد النقاط الثلاث ، سنلعب أمام فريق قدم عروض جيدة وهو ليس بعيد عن المراكز المتقدمة بالرغم من الخسارة التي تعرض لها في شباب الخضر ، كل لاعبي الترجي لديهم الدافع القوي لاستكمال مشوار الدوري بنجاح.

وحول امكانية قدرة فريقه على حصد اللقب ..قال اللاعب: الرجي قادر على مواصلة انتصاراته واستكمال مشواره بنجاح للظفر باللقب ، الفارق بيننا وبين اقرب الطاردين 5 نقاط ولدينا مبارتين ، وكل ما يشغل تفكيرنا هو تحقيق الفوز في كلتا المبارتين .

جدير بالذكر ان اللاعب احمد جمال لاعب ترجي واد النيص منذ العام 2004 وحصد معه العديد من البطولات اهما كأس فلسطين عامي 2007 و2009 ولقب الدوري الفلسطيني عام 2008 وكاس السوبر وكاس ابو عمار عام 2010 وهو لاعب مميز يلعب في اكثر من مركز داخل المستطيل الاخضر وقدم نفسه هذا الموسم بشكل قوي واستطاع ان يساهم مع فريقه الترجي بالحفاظ على الصدارة لاكثر من 14 جولة وهو يلعب الان كظهير ايسر ويعمتد عليه المدرب عبد الفتاح عرار بشكل اساسي في خط الدفاع .