وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رباعي الصدارة ينتصر والبيرة يودع دوري جوال للمحترفين رسمياً

نشر بتاريخ: 22/03/2014 ( آخر تحديث: 22/03/2014 الساعة: 17:40 )
رام الله -معا – دائرة الإعلام بالاتحاد - وضع واد النيص يده الأولى على لقب دوري جوال للمحترفين بنسخته الرابعة ، بفوزه الكبير على مضيفه مؤسسة البيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جرى مساء اليوم الجمعة على ملعب ماجد أسعد ضمن منافسات الأسبوع العشرين ، في مباراة الشوط الواحد التي حسم خلالها واد النيص نقاط المباراة .

ثلاثية واد النيص وقع عليها خضر يوسف وجهاد صقر وأمجد زيدان في الشوط الأول ، فيما سجل حسام البرغوثي هدف البيرة الوحيد في آخر لحظات المباراة .

فوز كبير رفع من خلاله واد النيص رصيده إلى 42 نقطة مقترباً من حسم اللقب اذ بات بحاجة لنقطتين من مواجهتيه المتبقتين ، والبيرة تجمد رصيده عند 14 نقطة ، وودع رسمياً دوري المحترفين ، بعد تعادل ثقافي طولكرم ومركز بلاطة بهدف لكل منهما .

الثقافي كان البادئ بالتسجيل عن طريق هدافه محمد نديم في الدقيقة 60 ، لكن عبدالحميد أبوحبيب خطف هدف التعادل في الوقت القاتل ، ليرفع الثقافي رصيده 21 نقطة ضمن بها البقاء ، وأصبح رصيد بلاطة 27 نقطة في المركز السادس .

وواصل شباب الظاهرية ملاحقته للمتصدر، بعد فوزه على مُضيفه إسلامي قلقيلية 3-1 في اللقاء الذي أقيم على إستاد نابلس .

وافتتح محمد مراعبة التسجيل للإسلامي في الدقيقة 18 ، قبل أن يرد الظاهرية بثلاثية بدأها يحيى سباخي قبل نهاية الشوط الأول ، وضاعفها إسلام الزناتي في الدقيقة 52 ، وأكملها فادي زيدان قبل النهاية بدقيقتين.

ليضع الظاهرية نفسه خلف المتصدر ب5 نقاط رافعاً رصيده إلى 37 نقطة ، والإسلامي بقي أخيراً 10 نقاط.

وعلى ستاد الحسين بن علي حافظ شباب الخضر على آماله بالمنافسة بعد فوزه على أهلي الخليل بهدف نظيف .

هدف المباراة الوحيد سجله رامي مسالمة ، ليرفع رصيد فريقه إلى 37 نقطة ، والأهلي بقي سابعاً ب25 نقطة.

واستعاد شباب الخليل نغمة الانتصارات بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب الأمعري.

وسجل ابراهيم العيدة هدف التقدم بعد مرور 20 دقيقية ، وعزز تامر صيام النتيجة لأصحاب الأرض بهدف من تسديدة قوية بعد مرور نصف ساعة.

واستغل ابراهيم العيدة هجمة مُحكمة في الدقيقة 60 وسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه مُعززا النتيجة للشباب بالرغم من هدف التقليص للضيوف من المهاجم أحمد علان الذي استغل مرتدة لهجوم الشباب بعدها ب5 دقائق .

شباب الخليل رفع رصيده إلى 36 في المركز الثالث خلف المتصدر ب 6 نقاط فيما تجمد رصيد الامعري عند 24 نقطة في المركز الثامن.

بدوره أبقى شباب الخضر على حظوظه في نيل لقب الدوري بعد فوزه على مضيفه أهلي الخليل بهدف نظيف، سجله مهاجمه رامي مسالمة في الدقيقة 58 من زمن اللقاء الذي جمعهما على استاد الحسين.

وبهذا الفوز رفع الخضر رصيد إلى 37 نقطة في المركز الثاني خلف واد المتصدر برصيد 42 نقطة، فيما تجمد رصيد أهلي الخليل عند النقطة 25 في المركز الخامس.