وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخندقجي وفعاليات المحافظة الرسمية والأهلية يكرمون الطالبة سارة دراغمة

نشر بتاريخ: 23/03/2014 ( آخر تحديث: 23/03/2014 الساعة: 15:40 )
طوباس - معا- نظمت محافظة طوباس والأغوار الشمالية ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة صباح اليوم في قاعة المحافظة حفل تكريم للطالبة سارة محمد علان دراغمة والتي حصلت على المركز الاول على مستوى الوطن والمركز الثاني على مستوى الوطن العربي في المرحلة الاعدادية في مسابقة التحدث والخطابة باللغة العربية الفصحى والإلقاء الشعري والتي نظمت في جمهورية مصر العربية الشهر الجاري .

وحضر حفل التكريم المحافظ العميد ربيح الخندقجي ومديرة التربية والتعليم د. ريما دراغمة وممثلي المؤسسات الرسمية والأمنية والأهلية وفعاليات المحافظة المختلفة وأسرة التربية والتعليم وذوي الطالبة وحشد غفير من مؤسسات المجتمع المحلي .

والقى المحافظ الخندقجي كلمة اثنى فيها على الطالبة دراغمة والتي قال انها خير من مثل بلادها في هذه المسابقة العربية والتي كان لإلقائها وقعه على مسامع جامعة الدول العربية وأبكت الحضور ، مثمنا جهود اسرة التربية والتعليم والتي تعمل على تشجيع المواهب الطلابية وتنميتها والى اسرة الطالبة سارة والتي قدمت لها التشجيع والتحفيز لتنمية وصقل شخصيتها والتي اثمرت في حصولها على هذه المراكز المتقدمة في المسابقة على مستوى فلسطين والوطن العربي .

بدروها اشادت د. ريما دراغمة بهذا التكريم الذي ينم عن اهتمام المحافظ وفعاليات المحافظة بتنمية المواهب وتكريمها والذي يشكل حافزا لكل طالب وطالبة للاجتهاد والوصول الى ما وصلت اليه هذه الطالبة ، وواصلة شكرها لدائرة النشاطات بالمديرية ولإدارة مدرسة بنات طوباس الاساسية ، معتبرةً ان هذا الانجاز هو للكل الفلسطيني وخصوصا ان طالبتان فلسطينيتان حصلتا على المركز الثاني حسب الفئة العمرية بالمسابقة على مستوى الدول العربية وبمشاركة المئات .

وقدم والد الطالبة سارة ، محمد دراغمة الشكر والتقدير لكل من نظم وشارك في حفل تكريم ابنته مشيدا بتكامل وتضافر جهود المحافظة ومديرية التربية والتعليم وفعاليات المحافظة في دعم المواهب والإبداعات الطلابية غير المنهجية كما وجه شكره للمحافظ الخندقجي ومديرة التربية والتعليم و لإدارة المدرسة ودائرة النشاطات الطلابية في " التربية " على لفتتهم الكريمة في اقامة وتنظيم هذا الحفل .

وألقت الطالبة سارة دراغمة امام الحضور قصيدة "أعيرونا مدافعكم " للشاعر الفلسطيني د. عبد الغني التميمي وسط تفاعل كبير من الحاضرين ، وكانت الطالبة سارة قد القت هذه القصيدة في جامعة الدول العربية منتصف الشهر الجاري بطلب من منظمي المسابقة بعد حصولها على المركز الثاني بالمسابقة .

وقدم الخندقجي شهادة تقدير وهدية من وحي التراث الفلسطيني للطالبة سارة دراغمة كما قدمت مديرية التربية والتعليم ومؤسسات المحافظة دروع وشهادات تقدير وهدايا تقديرا لتميز وإبداع الطالبة التي مثلت فلسطين في المسابقة العربية للتحدث والخطابة باللغة العربية الفصحى والإلقاء الشعري .