وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنات كفر ثلث الثانوية بطلات لألعاب قوى مدارس قلقيلية

نشر بتاريخ: 23/03/2014 ( آخر تحديث: 23/03/2014 الساعة: 18:17 )
قلقيلية – معا - اللجنة الرياضية المدرسية – خالد عرباس :تحت رعاية يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية انطلقت يوم الأربعاء الموافق 19/3/2014م بطولة العاب القوى لمدارس للإناث في مديرية قلقيلية على ملعب مدرسة كفر لاقف الثانوية المختلطة، حيث شاركت تسع مدارس هي:

بنات كفر قدوم الثانوية ، بنات جيوس الثانوية ، بنات رأس عطية الثانوية ، بنات الخنساء الأساسية، بنات أبو علي إياد الثانوية ، بنات كفر ثلث الثانوية ، بنات حبله الثانوية ، بنات حجة الثانوية وكفر لاقف الثانوية المختلطة المدرسة المستضيفة.

وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي.
وقال الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية أن انطلاق هذه البطولة يأتي ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي وشكر يوسف عودة مدير التربية والتعليم/قلقيلية كافة القائمين على هذا الفعالية الرياضية للمدارس الثانوية والأساسية المشاركة وخص بالذكر المدارس المستضيفة للبطولة وهي مدرسة كفر لاقف الثانوية إدارة ومعلمين وجدد شكره لأهالي بلدة كفر لاقف والمجلس المحلي الذي كان لوقفتهم الأثر الواضح في إنجاح البطولة.

وشكر الأستاذ نافذ عيسى التربية والتعليم في قلقيلية والمجلس المحلي وكافة الفرق المشاركة وقال أن هذه البطولة أصبحت تقليدا سنويا تقام على ارض ملعب مدرسة كفر لاقف وان جميع الفرق المشاركة هم فائزون في النهاية.
و قد جاءت نتائج الفردي على النحو التالي :

أولا: الوثب الطويل:
المركز الأول : يسرى محمود / بنات جيوس الثانوية
المركز الثاني : إسراء صالح / بنات كفر قدوم الثانوية
المركز الثالث : صفاء مصالحه / بنات حجه الثانوية
ثانيا: دفع الجلة.
المركز الأول : سجود مراعبه / بنات رأس عطية الثانوية
المركز الثاني : أسماء شواهنة / بنات كفر ثلث الثانوية
المركز الثالث : ورده منصور / بنات الخنساء الأساسية
ثالثا: رمي القرص.
المركز الأول : آية باسل / كفر لاقف الثانوية المختلطة
المركز الثاني : راية عودة / بنات كفر ثلث الثانوية
المركز الثالث : آية الجدع / بنات حبله الثانوية
رابعا: الوثب العالي.
المركز الأول : أسماء مراعبه / بنات رأس عطية الثانوية
المركز الثاني : آثار نزال / بنات أبو علي إياد الثانوية
المركز الثالث : ثراء خروب / بنات حبله الثانوية
خامسا: الوثب الثلاثي.
المركز الأول : تيماء فتحي / كفر لاقف الثانوية المختلطة
المركز الثاني : أسيل بسام / بنات كفر ثلث الثانوية
سادسا: سباق 1500 متر
المركز الأول : ليالي جمعه / بنات كفر قدوم الثانوية
المركز الثاني : العنود مازن / بنات الخنساء الأساسية
المركز الثالث : مرجان ماجد / بنات جيوس الثانوية
سابعا : سباق أل 100 متر .
المركز الأول : روان علي / بنات كفر ثلث الثانوية
المركز الثاني : منال علي / بنات رأس عطية الثانوية
المركز الثالث : صبا جبر / بنات كفر قدوم الثانوية
وفي نتائج المجموع حصلت مدرسة بنات كفر ثلث الثانوية على المركز الأول برصيد ( 33 ) نقطة في ما حصلت بنات رأس عطية الثانوية على المركز الثاني برصيد ( 26 ) نقطة وحلت المدرسة المستضيفة كفر لاقف الثانوية على المركز الثالث برصيد ( 24 ) نقطة.


و في نهاية البطولة شكر الأستاذ معاذ نزال مشرف النشاط الرياضي مدير مدرسة كفر لاقف الثانوية المربي الفاضل نافذ عيسى والمعلمات المشاركات والطالبات المشاركات. وأكد نزال على التدريب المستمر للطالبات الفائزات لتمثيل المديرية في البطولة المركزية والتي ستنظمها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية/ قسم النشاط الرياضي مطلع نيسان القادم في بلدة ترمسعيا بمحافظة رام الله والبيرة.

اشرف على البطولة وحكمها المعلمات : أريج اشتيوي ، انسيه عودة ، رنال ماجد، جميله نور ، سرين عناية ، ختام مصطفى ، نسرين مصطفى والمعلم محمد عبيد.