وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طولكرم يستقبل وفداً طبياً من المستشفى التخصصي في الأردن

نشر بتاريخ: 23/03/2014 ( آخر تحديث: 23/03/2014 الساعة: 20:29 )
طولكرم- معا- إستقبل محافظ طولكرم اللواء عبد الله كميل وفداً طبياً من المستشفى التخصصي في الأردن قدم لمحافظة طولكرم من أجل إجراء فحوصات طبية للمواطنين، حيث أكد كميل على قوة العلاقات الفلسطينية الأردنية القائمة على الإرتباط الأخوي ما بين الشعبين الشقيقين، مشيداً بالخبرات الطبية الأردنية التي يتميز بها الأردن الشقيق.

وقدم كميل التحية للأردن ملكاً وشعباً خاصة أن الأردن يقف دائماً إلى جانب شعبنا الفلسطيني في دعم حقوقه العادلة ونضاله من أجل الحرية والإستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

بدوره قال توفيق الحموري مدير العلاقات العامة في المستشفى التخصصي الأردني إنه ومن ضمن مبدأ المسؤولية الإجتماعية يقوم المستشفى بعمل زيارات لبعض الدول العربية والإسلامية ومنها فلسطين التي لها خصوصية خاصة بسبب ظرف الإحتلال ومعاناة الشعب الفلسطيني.

وتابع الحموري قائلا:" المستشفى على إستعداد للتعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية ونقابة الأطباء ومن خلال محافظة طولكرم للقيام بعمليات يتم تجميعها ومن خلال يوم طبي ممكن التنسيق له في الفترات المقبلة، حيث أن ذلك يأتي من ضمن الواجبات التي تحكمها علاقة الشعبين الأردني والفلسطيني".