وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير التوجيه السياسي يلتقي بلجنة العلاقات العامة ويحاضر في مدرسة السعد

نشر بتاريخ: 24/03/2014 ( آخر تحديث: 24/03/2014 الساعة: 11:09 )
قلقيلية – معا- التقى مدير التوجيه السياسي والوطني المقدم خالد المدني في مفر الهيئة وفدا يمثل مدراء العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة الأمنية والعسكرية حيث رحب المدني باللجنة مثمنا الدور البارز الذي تقوم به من تعزيز الثقة بين المؤسسة والمواطنين والتنسيق بين كافة المؤسسات العسكرية والمدنية مشيرا إلى أهمية اللجنة في اتخاذ القرارات المناسبة لتطوير العمل على جميع الأصعدة فهي المرأة الحقيقية لعلاقة المواطن بمؤسسته الأمنية .

وتم استعراض الخطط المستقبلية المنوي عقدها في المحافظة والعمل بشكل مشترك وكفريق واحد لإعطاء الصورة الحقيقية واللائقة برجل الأمن .

وفي محاضرة للتوجيه الوطني ركز نمر مفوض التوجيه الوطني في محاضرة ألقاها أمام طلاب مدرسة السعدية على أهمية المناسبات الوطنية التي تمر ذكراها في شهر آذار كمعركة الكرامة ويوم الأرض معتبرها محطات في تاريخ النضال الوطني لشعبنا الفلسطيني معتبرا يوم الأرض نقطة تحول والرصاصة الأولى في معركة التصدي الباسلة لسياسة الترهيب والتهجير والقتل ومصادرة الأرض وإنكار ابسط الحقوق بهدف إفراغ الأرض وجعلها دولة أحادية القومية .

كما تم تنظيم لقاء آخر في مدرسة السعدية للملازم أول أيمن ألحارسي من الضابطة الجمركية حيث قام بتوضيح الصورة بعمل الضابطة الجمركية وأهمية عملها والتعاون معها لضبط البضائع المهربة والغير صالحة للاستهلاك .