وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة والتربية ينهيان المرحلة الخامسة من برنامج المحاضرات الشرطية

نشر بتاريخ: 24/03/2014 ( آخر تحديث: 24/03/2014 الساعة: 16:46 )
قلقيلية- معا - أنهت الشرطة ومديرية التربية والتعليم اليوم المرحلة الخامسة من برنامج المحاضرات التوعوية الشرطية التثقيفية لطلاب وطالبات مدارس محافظة قلقيلية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ،أن إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وبالتعاون والتنسيق مع قسمي الصحة المدرسية والعلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم أنهت اليوم المرحلة الخامسة من برنامج المحاضرات الشرطية التوعوية التثقيفية الخاصة بطلاب وطالبات مدارس محافظة قلقيلية والتي شملت على العديد من المحاضرات.

من جانبه أكد المقدم حسام عواد مدير شرطة المحافظة أن هذه المرحلة الخامسة من المحاضرات شملت على عدد من المواضيع التي تخص الطلبة ومنها علاقة رجل الشرطة بالمواطن والانترنت والاتصال بالمجهول والتوعية والسلامة المرورية والانتماء والولاء وأساليب الاستدراج والمخدرات وآثارها السلبية على الفرد والمجتمع كما بين عواد دور هندسة المتفجرات ودائرة الأحداث والتعريف بها واليات عملها في مؤسسة الشرطة وأهمية الحفاظ على الآثار في وطننا ومفهوم العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية والشرطية موضحا انه شارك في هذه المحاضرات عدد من ضباط الشرطة من أصحاب ذوي الاختصاص موضحا أن الهدف من تنظيم وإعطاء هذه المحاضرات هو كسر الحاجز ما بين الطالب ورجل الأمن الفلسطيني وتثقيف الطلاب والطالبات من كافة النواحي وخصوصا الناحية الأمنية.

بدوره شكر مدير التربية والتعليم أ. يوسف عودة مديرية شرطة المحافظة وكافة منتسبي مؤسسة الشرطة على تعاونهم المستمر والمميز والدائم في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا الطلبة مثمنا دور مؤسسة الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطن مؤكد على العلاقة القوية والمتينة والمميزة التي تربط مؤسسة الشرطة مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة.