وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هل سينتعل ميسي حذاء رياضيا خليليا؟

نشر بتاريخ: 25/03/2014 ( آخر تحديث: 25/03/2014 الساعة: 13:49 )
الخليل - معا - أعرب اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية، عن أمله بأن ينتعل "ليونيل ميسي" لاعب فريق برشلونة الاسباني حذاء رياضيا من صنع مدينة الخليل.

وقال رئيس الاتحاد المهندس طارق ابو الفيلات في حديث مع مراسلنا في الخليل، ان الاتحاد ومصانع الاحذية في الخليل والوطن على اتم الاستعداد لتوفير الاحذية الرياضية لأي لاعب أو فريق دولي، بهدف الترويج لصناعتنا الوطينة.

وكان عضو مجلس إدارة غرفة الخليل محي الدين سيد أحمد، قد طالب يوم أمس، القنصل الإسباني العام "خوان خوسيه إسكوبار إيتيمان" ايصال رسالة الى إدارتي نادي برشلونة وريال مدريد، مفادها بان قطاع الاحذية في الخليل بشكل خاص وفي فلسطين بشكل عام على اتم الاستعداد لتقديم أحذية رياضية للنجم "ميسي" ولكافة النجوم الذين يلعبون في الدوري الاسباني، بهدف التقليل من نسبتي الفقر والبطالة في فلسطين.

وقال محي الدين:" نامل منكم سعادة السفير ايصال رسالتنا هذه والتي تهدف الى تشجيع الرياضيين ومشجعيهم على شراء الرياضية الخليلية والتي تمتاز بجودتها وصناعتها العالمية، وهذا سينعكس ايجاباً على واقع الصناعة هنا في الخليل ويقضي على نسبتي الفقر والبطالة التي نعاني منها، كما انها تشجع على الشراء من المنتجات الفلسطينية".

وفي معرض رده، أكد القنصل الاسباني على أنه سيقوم بايصال هذه الرسالة الى إدارتي برشلونة وريال مدريد، معرباً عن امله بأن يتم تسويق منتجات الصناعات الفلسطينية في اسبانياوالسوق الاوروبية.

وقال ابو الفيلات رئيس اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية انه متحمس جدا لهذه الفكرة لان فيها دعم وترويج للمنتج الوطني وهذا هو الهدف السامي الذي نسعى اليه جميعا واشاد بالافكار الترويجية الخلاقة لمحي الدين سيد احمد وبمناصرته لصناعة الجلود في الخليل.

واكد استعداد الاتحاد لتأمين الحذاء "لميسي" او لاي لاعب عالمي آخر، وشدد ابو الفيلات على تكاملية العلاقة بين الاتحاد والغرفة التجارية وثمن عاليا حماس واهتمام سيد احمد لترويج البضاعة الفلسطينية بالعموم والاحذية الخليلية على وجه الخصوص.