وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخضر يخسر وصافة دوري المحترفين مؤقتا بعد تعادله مع هلال القدس

نشر بتاريخ: 25/03/2014 ( آخر تحديث: 25/03/2014 الساعة: 22:44 )
بيت لحم - معا- عمر الجعفري - خسر فريق الخضر مركز الوصافة مؤقتا بعد تعادله مع هلال القدس في اللقاء الهام الذي جمع الفريقين على ملعب الخضر مساء الثلاثاء ضمن منافسات الاسبوع قبل الاخير لدوري المحترفين لكرة القدم.

واحتل فريق الظاهرية الوصافة برصيد 40 نقطة بعد فوزه على البيرة بهدفين نظيفين فيما اصبح رصيد الخضر 38 نقطةوتبقى الجولة الاخيرة من الدوري لتحدد معالم ترتيب الفرق بشكل نهائي .

تشكيلة الخضر:
انس ابو سيف، محمد جمال، باسم المحسيري، زياد الجوابرة، بهاء حسن، جاد الله يوسف، موسى ابو جزر، خليل عيسى، رامي مسالمة، داوود ابو سرحان، محمود الشولي.

تشكيلة الهلال:
طارق اقرع، عبد السلام السويركي، نديم البرغوثي، تامر صلاح، حسام ابو صالح، عيد عكاوي، روبيرتو كتالون، محمد ابو داوود، احمد ميعاري، عمر مسارعة، هشام الصالحي.

الحكام: محمد جبريل، كمال شريتح، خلدون ابو قبيطة، يزيد ابو عرقوب
مراقب مباراة : ربحي وقاد، مقيم حكام: حسين حمدان.
|272055|
الشوط الاول:
حملت المباراة من بدايتها الاثارة والندية وهاجم الفريقان وان كانت هجمات الخضر في البداية الاخطر، تغييرات بسيطة احداثها فراس ابو رضوان مدرب فريق الخضر وسمير عيسى مدرب الهلال في اماكن اللاعبين، فلعب ابو جزر في خط الوسط فيما لعب حسام ابو صالح في خط الوسط ايضا ولعب محمد ابو داوود كرأس حربة للهلال.

بطاقة صفراء للاعب الخضر داوود ابو سرحان بعد ان اوقع نفسه في منطقة الجزاء، ركز الهلال من هجماته من جهة حسام ابو صالح في الميمنة وكذلك كان الحال للخضر عندما اخترق رامي مسالمة جهة اليمين ومرر كرتين ناضجتين الاولى لداوود ابو سرحان حيث تعثر ولم يستطع تسديدها فيما حاول التمويه في الثانية للحصول على ضربة جزاء.

هشام الصالحي في مركز الوسط مون خط هجوم الهلال وكذلك كان حال المخضرم كتلون.
|272054|
زياد الجوابرة والمحسيري كانا بالمرصاد لهجمات الهلال.

الدقيقة 20 عيد عكاوي سجل الهدف الاول عندما استغل هفوة دفاعية خضرية وسوء تمركز الحارس وارسل كرة استقرت من خلف الحارس في الشباك.

انذار لوربيرتو كتلون.
|272053|
الدقيقة 21 لم يمر سوى دقيقة واحدة حتى احرز هشام الصالحي الهدف الثاني للهلال بعد ان تلقى كرة عائدة من مدافعي الخضر وصلحها لنفسه وسددها بالشباك.

عاد ابو جزر الى مركز الدفاع واخذ جاد الله يوسف مكانا له في الوسط، استعاد الخضرية توازنهم فيما ابرز الهلاليون بقيادة سمير عيسى مواهبهم.
الدقيقة 35 احرز بهاء حسن هدف التقليص للخضر بعد دربكة امام مرمى الهلال حيث ارتدت الكرة من حارس الهلال وسددها بباطن القدم في الشباك.

وقي الوقت بدل الضائم اخفق رامي مسالمة ومحمود الشولي باحراز هدف التعادل من هجمتين مختلفتين الاولى عندما سدد مسالمة برأسه وجاءت بجوار القائم والثانية عندما تلقى الشولي كرة وسددها جاءت ضعيفة بين يدي الحارس لينتهي الشوط الاول بتقدم الهلال 2-1.

الشوط الثاني:
تبديل في بداية الشوط لصالح الهلال بخروج عبد السلام السويركي ودخول ثائر مناصرة وقد شهدت بداية الشوط ارتباكا واضحا في دفاع هلال القدس كاد ان يكلفهم غاليا بعد هجمتين خطيرتين لفريق الخضر. وقد اضاع مهاجمو الخضر فرصتين ثمينتين بقدم كل من محمود الشولي ورامي مسالمة.

في الدقيقة 10 تسديدة مباشرة من مسافة 25 ياردة لعيد عكاوي تصدى لها انس ابو سيف ببسالة. بعد ذلك تبادل الفريقان الهجمات وسط تمريرات سريعة وهجمات اسرع.

|272051|
عاد محمد ابو داوود وحسام ابو صالح ليلعبا في مركزي الظهيرين الايمن والايسر فيما برز عيد عكاوي في محاولاته للتوغل من الميمنة واحيانا اخرى من الميسرة فيما بذل رامي مسالمة محاولات مستميته للتسجيل للظفر بلقب هداف الدوري.
تبديل للخضر بدخول وسيم اغبارية مكان بهاء حسن، بطاقة صفراء لعيد عكاوي واخرى لنديم البرغوثي.
الدقيقة 28 تألق المظلوم زياد الجوابرة بقذيفة هائلة سددها من منتصف الملعب اصطدمت بسقف المرمى ودخلت الشباك وسط ذهول الجميع ليقف كل من تواجد في الملعب لهذا الهدف الاجمل.
في الدقيقة 31 هجوم ضاغط لفريق الخضر لينسل داوود ابو سرحان من الميمنة ويسدد كرة قوية ارتدت من القائم.
في الدقيقة 35 كرة ثابتة سددها رامي مسالمة اصطدمت بالعارضة وخرجت من الميدان.
تبديل بخروج محمود الشولي ودخول حسام زيادة.
|272050|بطاقة صفراء لمحمد ابو داوود واتبعها الحكم باخرى بعد ثوان ليخرج بالبطاقة الحمراء ليلعب الهلال بعشرة لاعبين.
وفي الوقت بدل الضائع خرج عكاوي ودخل خالد ابو دلو وبعدها بدقيقة خرج هشام الصالحي ودخل علاء رومه لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين.