وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية يطا توقع مع وزارة الشؤون الاجتماعية اتفاقية شراء خدمة

نشر بتاريخ: 26/03/2014 ( آخر تحديث: 26/03/2014 الساعة: 10:22 )
الخليل -معا - بحضور وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور كمال الشرافي وقعت بلدية يطا في مقر الوزارة، في مدينة رام الله، ممثلة بمديرها ناصر ربعي اتفاقية لشراء الخدمة المقدمة للأشخاص ذوي الاعاقة في مركز بلدية يطا المجتمعي.

بدوره أشاد "ربعي" بدعم وزارة الشؤون الاجتماعية لبلدية يطا ومركزها المجتمعي، مقدماً شكرة وعظيم امتنانه للوزير د. كمال الشرافي على مساندة احتياجات الاشخاص ذوي الاعاقة والفئات الاخرى في مدية يطا التي تعاني كثيراً من ارتفاع نسبة الاعاقة والتحديات الكبيرة التي تواجه البلدية في اطار التنمية المجتمعية، مؤكداً ان البلدية تبذل ما في جهدها لدعم هذه الشريحة وضمان استمرارية تقديم الخدمات للأشخاص ذوي الاعاقة في المركز المجتمعي.

من جانبه أعرب مدير مركز بلدية يطا المجتمعي عمر خليل محمد الذي حضر توقيع الاتفاقية، عن أمنياته بزيادة المخصصات المالية وزيادة عدد الحالات الاجتماعية المحولة للمركز المجتمعي وفتح آفاق التعاون مع مؤسسات عربية تعمل في مجال كفالات المعاقين.

يشار الى أن الاتفاقية تنص على شراء خدمة لـ 30 طفلاً من الاشخاص ذوي الاعاقة الذين يتلقون خدمات العلاج الطبيعي والنطق واللغة والتربية الخاصة وتأهيل الاطفال شديدي الاعاقة، إضافة الى الدعم النفسي والارشاد.