وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشعبية تطالب القيادة باصدار اوامرها لوقف اعتقال واستدعاء انصار الجبهة

نشر بتاريخ: 26/03/2014 ( آخر تحديث: 26/03/2014 الساعة: 17:09 )
بيت لحم - معا - أكد مصدر مسؤول بالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن صبر الجبهة على استمرار أجهزة أمن السلطة بالاستدعاءات والاعتقالات بحق أنصارها في الضفة خاصة بيت لحم له حدود، داعياً إلى عدم الاستجابة لهذه الاستدعاءات ومواجهة الاعتقال السياسي بالقوة.

اتهمت الشعبية اجهزة امن السلطة انها تقدم خدمة مجانية للاحتلال من خلال اعتقال ابناء الجبهة والمقاومين في الضفة، مؤكدة ان اجهزة امن السلطة احتجزت يوم الثلاثاء 3 من أنصار الشعبية في مخيم الدهيشة جنوبي بيت لحم، وتم التحقيق معهم وتسليمهم طلبات لتحقيق آخر، بعد أن قامت قبل يوم باستدعاء العديد من انصار الشعبية، واعتقال آخرين في مخيمي العزة وعايدة في محافظة بيت لحم، ومطاردة مجموعة أخرى في مخيم عايدة.

واعتبر المصدر استمرار الاعتقالات والاستدعاءات بحق انصار وابناء الشعبية يوجه رسالة سلبية على صعيد العلاقات الوطنية، وفرصة للاحتلال لاستهداف ابناء المقاومة.

وطالب المصدر قيادة السلطة بالتوقف عن إصدار أوامرها لاجهزتها الأمنية لملاحقة المقاومين لإثبات حسن النية، والتوقف عن التنسيق الأمني وضرورة توجيه السلاح والجهود في الدفاع عن أبناء شعبنا الفلسطيني، والتصدي للعدوان الاسرائيلي وإرهاب المستوطنين.