وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية جذور تنظم حفلاً تكريمياً للعاملات

نشر بتاريخ: 27/03/2014 ( آخر تحديث: 27/03/2014 الساعة: 10:31 )
نابلس- معا - نظمت جمعية جذور للتربية والثقافة والفنون في مدينة نابلس، حفلاً تكريمياً للعاملات في مدارس ورياض الصالحين التابعة لها بمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الام في في مبنى الجمعية بحضور الدكتور سهيل ابو مياله وهديل ابو كشك مشرفة رياض الاطفال وعدد من اعضاء الهيئة الادارية وحشد من العاملين والعاملات في الجمعية.

ورحب ابو مياله بالحضور، مقدماً التهنئة للعاملات بهذه المناسبة، معرباً عن تقديره العالي لجهودهن في دعم مسيرة العلم والمعرفة والدور الخير الذي يلعبنه في خدمة المجتمع والمساهمة في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية العتيدة.

وأضاف ابو مياله، ان هذه اللفتة المتواضعة تأتي في اطار الشعور بالمسؤولية والوقوف الى جانب المرأة الفلسطينية ومساندتها حتى يتسنى لها مواصلة تحمل مسؤولياتها جنباً الى جنب مع الرجل في مسيرة شعبنا الذي يناضل من اجل تحقيق تطلعاته في الحرية والاستقلال واقامة دولته المستقلة على كامل التراب الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

والقى الاستاذ اسماعيل ابو زنط عضو الهيئة الادارية كلمة اثنى فيها على المرأة الفلسطينية ودورها في بناء المجتمع، مشيداً بعطائها وتضحياتها ومعبراً عن عمق احترامه وتقديره لمساهمات المرأة الفلسطينية ومشاركتها بكل مجالات الحياة.

وفي ختام الحفل جرى توزيع الهدايا على العاملات تقديراً لمساهمتهن ودورهن في خدمة الوطن والمواطن.