وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.م نبيل الضميدي يستقبل نقيب وأعضاء نقابة المهندسين

نشر بتاريخ: 27/03/2014 ( آخر تحديث: 27/03/2014 الساعة: 13:09 )
رام الله- معا - التقى د.م نبيل الضميدي وزير النقل والمواصلات اليوم الاربعاء في مقر مكتبه برام الله نقيب المهندسين المهندس أحمد إعديلي وكل من المهندس نادي عليان مدير عام النقابة والمهندس رائد بشتاوي عضو مجلس النقابة وذلك في إطار تطوير العلاقة وتعزيز سبل التعاون المشترك.

وفي مستهل اللقاء رحب د.م الضميدي بالحضور الكريم معرباً عن سعادته بهذا اللقاء، مشيراً الى أن الوزارة تولي اهتماماً بالغاً بالمهندسين الى جانب مساهمتهم الفاعلة في تطوير العديد من مجالات العمل في قطاع النقل والمواصلات ومن خلال تقلدهم جزء كبير من المناصب الحيوية بالوزارة.

وأشاد الضميدي بالعلاقة التشاركية القائمة بين الوزارة والنقابة في المجالات الفنية، مثمناً بالدور الذي تقوم به النقابة للإرتقاء بمستوى مهنة الهندسة ومنتسبيها مؤكداً جاهزية الوزارة بكافة طواقمها الفنية والادارية تقديم كل اشكال الدعم والمساندة للنقابة.

وتمحور اللقاء حول التباحث في عدداً من الموضوعات والقضايا التي تتعلق بالامور التي تخص جوانب العمل في وزارة النقل والمواصلات من الناحية الفنية من ترخيص للمركبات وعمل مهندسي الميكانيك في مراكز الفحص الفني، إضافة الى تبادل الخبرات والاستعانة بخبرات الوزارة في تزويد النقابة بعدد من الموضوعات والمواد التي تساهم بشكل موضوعي واقعي في صميم ميادين العمل.

ومن جانبه قدم المهندس أحمد إعديلي نقيب المهندسين والوفد المرافق شكرهم وتقديرهم لمعالي الوزير د.م نبيل الضميدي على حسن الاستقبال وما وجدوه من نوايا حسنة من قبل معالي الوزير ببذلك قصارى الجهود الحثيثة في مساندة ودعم نقابة المهندسين.

وجرى اللقاء بحضور أ.عمار ياسين قائم بأعمال وكيل الوزارة، أ. عماد الصافي مدير عام سلطة الترخيص، م. جمال شقير مراقب المرور العام، أ. ايمن شقير مدير دائرة الاعلام وممثلا عن الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام.