وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الشبان المسيحية تستعد لاجراء انتخاباتها .. غداً

نشر بتاريخ: 27/03/2014 ( آخر تحديث: 27/03/2014 الساعة: 17:37 )
غزة - معا : تستعد جمعية الشبان المسيحية بغزة إلى اجراء انتخاباتها، لاختيار مجلس جديد لقيادة الجمعية في العامين القادمين، وذلك يوم غد الجمعة في مقر الجمعية بمدينة غزة .

ومرت الجمعية بعامين هادئين حيث تناوب على رئاسة الجمعية كل من جورج كمال سابا في العام الأول، وسهيل خريستو طرزي في العام الثاني، حيث ركز الاثنان مع أعضاء المجلس على احداث التغيير والتقدم والبناء للجمعية من خلال مشاركات خارجية، مع التركيز على اعادة دور الجمعية .
وأعلن مجلس ادارة الجمعية عن اختيار اللجنة الانتخابية التي تتكون من المستشار سمير صليبا سابا، وعضوية اياس نجيب طرزي وخضر الجلدة وموسى عياد وابراهيم ترزي.

ويتنافس على مقاعد المجلس الجديد وعددها 12 مقعداً سبعة عشر مرشحاً وهم: بشارة شاهين، د.عطا الله ترزي، نمرض سابا، عماد الصايغ، الياس عودة الجلدة، جورج القبطي، عماد وفا الصايغ، سهيل خريستو طرزي، سعد غطاس حاكورة، ماجد العمش، فادي الدباغ، كامل عياد، مروان سليم ترزي، خضر النصراوي، ماجد نجيب طرزي، وحسام فرح.

وشرعت جميع اللجان والأجهزة لتأمين الانتخابات بتعليمات واضحة من مجلس الادارة، وبحضور مندوب من وزارة الداخلية كجهة رقابة رسمية.
ويبلغ أعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم الانتخابات 397 عضواً، ممن سددوا اشتراكاتهم لعامي 2012-2013 قبل الأول من يناير 2014.
وتبدأ العملية الانتخابية بتلاوة التقريرين الاداري والمالي بعد لاكتمال النصاب القانوني لاجراء العملية الانتخابية التي تبدأ من الساعة العاشرة من صباح الجمعة.