وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تشيع القائد المجتمعي عصام الرفيدي

نشر بتاريخ: 27/03/2014 ( آخر تحديث: 27/03/2014 الساعة: 18:56 )
رام الله - معا : شيعت مدينة رام الله بعد ظهر اليوم الخميس جثمان القائد المجتمعي عصام جورج الرفيدي مدير عام بلدية رام الله السابق ورئيس مجلس إدارة سرية رام الله الأولى الأسبق، والذي انتقل الى رحمته تعالى في عمان الثلاثاء الماضي عن عمر يناهز 66 عاما.

ويعتبر الرفيدي علما من أعلام المدينة حيث أمضى قرابة الأربعة عقود في خدمة سكان المدينة والعمل في البلدية، كما أمضى ثلاثة عقود في خدمة سرية رام الله الأولى رئيسا لمجلس إدارتها. وكان الرفيدي من أبرز القادة الكشفيين والرياضيين في مدينة رام الله ، حيث فقدت الحركة الرياضية والكشفية والمجتمعية علما من أعلامها المعروفين على مستوى الوطن.

وشيع جثمانه الطاهرمن منزله في حي الطيره مرورا بسرية رام الله الأولى، حيث انطلق الموكب الكشفي للسرية وأهالي المدينة وسكانها، حاملين الجثمان وصورا للمرحوم إلى كنيسة دير تجلي الرب للروم الأرثوذكس حيث تمت الصلاة على روحه الطاهرة ، ومن ثم تمت موارته الثرى في مقبرة آل الرفيدي.

وقد نعت بلدية رام الله وسرية رام الله و الحركة الكشفية والرياضية في المدينة القائد المجتمعي عصام الرفيدي "ابو جورج " وتم فتح باب العزاء في قاعة سرية رام الله الأولى لثلاثة أيام اعتبارا من اليوم .