وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحضور الظاظا والمدهون الشباب والرياضة تنظم لقاءً شبابي

نشر بتاريخ: 27/03/2014 ( آخر تحديث: 27/03/2014 الساعة: 19:28 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة :أكد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة في الحكومة المقالة على أهمية إعطاء الشباب مساحة أكبر من خلال التمثيل والاهتمام والرعاية بالنخب الشبابية والمواهب والعمل على تطويرها .

وجاءت كلمات المدهون خلال اللقاء الشبابي الذي نظمته الإدارة العامة للشباب والمجلس الاستشاري الشبابي , بحضور المهندس زياد الظاظا نائب رئيس الوزراء , والأستاذ أحمد محيسن مدير عام وزارة الشباب والرياضة , ود . محمود بارود مدير عام الإدارة العامة للشباب ،و المهندس هاني ثريا رئيس المجلس الاستشاري الشبابي .

وشدد المدهون على أهمية التوحد في مواجهة المؤامرات والحصار المفروض على القطاع , مطالباً الجميع بالصبر والثبات وتعزيز الوحدة والتكاتف بين أطياف الشعب الفلسطيني .

بدوره أشاد الظاظا بالدور الحكومي الكبير في مواجهة الحصار وتعزيز المقاومة , من خلال تمسكها بالثوابت وعدم التفريط بحقوق شعبنا الفلسطيني .

وأضاف الظاظا بأن البطالة تنخفض تدريجياً في القطاع، وذلك بفضل الرؤية الاقتصادية التي وضعتها الحكومة منذ اليوم الأول لإدارتها غزة ، مؤكداً بأن الحكومة تسعى لتوفير فرص عمل بشكل دوري وذلك ضمن الإمكانات المتوفرة، مشدداً على دعم القطاعات المختلفة والشرائح محدودة الدخل.

وفي نهاية اللقاء تم فتح باب الأسئلة للشباب , والذين طالبوا بدور أكبر وأكثر فاعلية للشباب , من خلال التمثيل الحكومي والنقابي لهم , والعمل على توفير فرص عمل جديدة , من أجل مواجهة البطالة , كما ودعا الشباب الحكومة للعمل على تفعيل ملف المصالحة الوطنية , من أجل إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني , ومواجهة المؤامرات الإسرائيلية المتصاعدة مؤخراً.