وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من مؤسسة ميرسي كور يتفقد مشاريع بنية تحتية في دير البلح

نشر بتاريخ: 28/06/2007 ( آخر تحديث: 28/06/2007 الساعة: 02:20 )
المحافظة الوسطى -معا- قام وفد من مؤسسة ميرسي كور بتفقد مشاريع بنية تحتية في مدينة دير البلح ، بحضور ديفيد هولدرج المدير الإقليمي للمؤسسة في الشرق الأوسط، وجوي بولتيرا مدير الإعلام في المؤسسة.

ووضعت أسدود النجار مديره مكتب ميرسي كور في قطاع غزة الوفد على المشاريع التي تنفذها المؤسسة في مناطق مختلفة في قطاع غزة .

وأشارت النجار إلى أهمية المشاريع المنفذة والتي تخدم قطاع كبير من المجتمع الفلسطيني على صعيد خلق فرص العمل ومحاربة البطالة والفقر وتطوير المؤسسات وتحسين مظهرها الخارجي والداخلي .

وأضافت النجار أن تم إتمام مرحلة بناء صور مقبرة أسويد والبالغ طوله 270م . مثمنة جهود كل من المهندسين احمد ابو معيلق ورفيق ابوريالة وسامر محسن، وبسام مشعل .

وقال هولدرج المدير الإقليمي أن تلك المؤسسة تقدم مساعدات للشعب الفلسطيني تحت برنامج خلق فرص عمل وتطوير البنية التحتية وترميم المنشات والمباني والمؤسسات الأهلية ومساعدة المعاقين وتطوير وتأهيل الطرق الضيقة والشوارع الفرعية في بعض المناطق .

وقام الوفد بتفقد مبنى روضة شمس الأقصى ، وقام الوفد بزيارة المعاق عادل ثابت في مدينة دير البلح بعد إنشاء شارع خاص به من اجل تسهيل عملية التنقل له لأنه يتحرك عبر كرسي متحرك .