وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة بيت لحم تعقد لقاء حواريا مع الادارة العامة للجمارك

نشر بتاريخ: 29/03/2014 ( آخر تحديث: 29/03/2014 الساعة: 17:24 )
بيت لحم - معا- عقدت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم لقاء حواريا مع الادارة العامة للجمارك والمكوس وضريبة الدخل والقيمة المضافة، حيث حضر اللقاء أعضاء مجلس إدارة الغرفة وعدد من أعضاء الهيئة العامة للغرفة ومدققي الحسابات في المحافظة.

في بداية اللقاء رحّب سمير حزبون رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم بلؤي الحنش مدير عام دائرة الجمارك والمكوس والقيمة المضافة في الضفة الغربية ومدراء وممثلي دوائر وزارة المالية في محافظات بيت لحم والخليل ورام الله، شاكرا الحضور على تلبيتهم للدعوة، مؤكدا على العلاقة التشاركية بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص للوصول إلى اقتصاد فلسطيني متين، مبينا بأن هذا اللقاء يهدف إلى فتح الحوار مع المكلفين و مؤكدا على تكامل العلاقة بين المكلّف والدوائر الحكومية.

من جانبه شكر مدير عام دائرة الجمارك والمكوس والقيمة المضافة في الضفة الغربية لؤي الحنش غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم على تنظيم هذا اللقاء والذي يهدف الى التواصل المباشر مع المكلفين.

كما وعرض استراتيجية وزارة المالية التي وجدت من أجل المصلحة الوطنية وتطرّق الى خصوصية محافظة بيت لحم و الى الخطوات العملية التي تتبعها الوزارة في تقديم التسهيلات المناسبة للمكلفين في جميع محافظات الوطن.

وتم خلال اللقاء طرح العديد من القضايا والمقترحات المتعلقة بأمور الضرائب والجمارك والمشاكل التي يواجهها المكلفون وتم الرد على استفسارات الحضور.

ويأتي هذا اللقاء انطلاقا من إستراتيجية الغرفة في تمثيل مصالح الأعضاء والدفاع عنها أمام الجهات الرسمية، والتواصل مع الحكومة من اجل بحث مصالح الأعضاء ومنشآت الأعمال.