وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح بسلفيت تكرم الطلبة المتفوقين في مدرسة بنات سلفيت

نشر بتاريخ: 29/03/2014 ( آخر تحديث: 29/03/2014 الساعة: 18:46 )
سلفيت- معا - نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت - منطقة الشهيد شاستري يوم الخميس حفل تكريم من صفوف المرحلة الابتدائية الى المرحلة الإعدادية للطلبة المتفوقين في مدرسة بنات سلفيت الأساسية.

وجاء ذلك بحضور عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح/اقليم سلفيت ، و صفية شاهين ممثلة عن بلدية سلفيت ، وعبد الحافظ البشر امين سر منطقة الشهيد شاستري التنظيمية وأعضاء لجنة المنطقة ، ونجمة لولح مديرة مدرسة بنات سلفيت الأساسية.

وبدأ الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

ورحب البشر بالحضور وهنأ الطلبة بنجاحهم وتفوقهم متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح ولذويهم الفرح بهذا التقدم ، كما دعا الطلبة المتفوقين الى التواصل مع اخوانهم في حركة الشبيبة الطلابية في سبيل تحقيق اماني شعبكم وتطلعاته.
|272640|
وأضاف البشر ان حركة فتح تأسست على أيدي مجموعة من طلاب العلم الذين تفتحت مداركهم بالعلم الذي امتزج بالعمل فكانت انطلاقة العمل الوطني من أجل تحرير فلسطيني في ذلك الوقت.

وهنأ عواد الطلبة المتفوقين والذين هم فرسان فلسطين الذين يرفعون راية العلم إلى جانب راية المقاومة وهو ما أكد عليه الشهيد أبو عمار والذي اعتبر العلم سلاحا يوازي البندقية في مواجهة الاحتلال وسياسة التجهيل التي يمارسها بحق الشعب الفلسطيني .

بدورها رحبت لولح بالحضور وهنأت الطالبات المتفوقات ، وأكدت ان مدرسة بنات سلفيت الاساسية بهيئتها التدريسية تقوم بكل الجهود لرفع العملية التعليمية في المدرسة ، ووجت كلمة شكر وعرفان لراعيين هذا الحفل الى حركة فتح / إقليم سلفيت وما تقدمة الحركة من دعم للطلبة المتفوقين والى المدارس.
|272641|
وبكلمة لحركة الشبيبة الطلابية في مدرسة بنات سلفيت الاساسية قالت نحن الطلبة عنصرا هاما في المجتمع ونحن ننظر الى حالنا بعين من الحزن والألم لما يمر به شعبنا الفلسطيني وقضيتنا من مؤامرات ، وتابعة اننا ننظر الى مستقبلنا بنظرة خوف تجعلنا نشارك ابناء شعبنا همهم في تحمل المسؤولية من اجل مستقبل افضل فنحن جيل المستقبل الواعد.

كما اكدت بأننا خلف قيادتنا وعلى رأسها الاخ القائد والرئيس محمود عباس ابو مازن وعلى درب الشهداء وعلى رأسهم الاب والرمز الشهيد ياسر عرفات ابو عمار والذي قال "نعتمد على هذا الشعب وعلى هذه الشبيبة " .

وتخلل الحفل عددا من الفقرات الفنية والمسرحية.

وفي نهاية المهرجان تم تكريم الطلبة المتفوقين وتوزيع شهادات تكريم وهديا رمزية.