وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البرغوثي: بوابة الكرامة تؤكد أن طريق الحرية تمر عبر المقاومة الشعبية

نشر بتاريخ: 30/03/2014 ( آخر تحديث: 30/03/2014 الساعة: 11:43 )
رام الله- معا - قال النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان ما قام به نشطاء المقاومة الشعبية في الجفتلك باقامة قرية بوابة الكرامة ياتي استكمالا لباب الشمش وعين حجلة وغيرهما.

واكد البرغوثي ان ما جرى من أنشطة كفاحية في الضفة الغربية والقدس وما سيجري اليوم في سائر الاراضي الفلسطينية في ذكرى يوم الارض يؤكد ان الطريق الى الحرية تمر عبر المقاومة الشعبية وليس المفاوضات التي تستخدمها إسرائيل غطاء للتوسع الاستيطاني وفرض الوقائع على الأرض.

واضاف الدكتور مصطفى البرغوثي ان شعبنا يتلاحم اليوم في معركة الأرض في كل اماكن تواجده في الداخل وفي الضفة والقطاع والقدس رغم قمع الاحتلال للمسيرات الشعبية وتنكيله بالمشاركين فيها مثلما جرى في المدينة المقدسة.

وحيا البرغوثي بنات وابناء شعبنا الذين يتشبثون بارضهم ويصرون على البقاء فيها ومواجهة سياسة الامر الواقع الاسرائيلية بامر واقع فلسطيني.

واكد البرغوثي ان المعركة تدور الان على الارض منذ النكبة وحتى يومنا هذا وان ما يجري من تهويد في القدس والضفة الغربية مماثل لما قامت به اسرائيل في الجليل والمثلث والنقب.

واوضح البرغوثي ان المقاومة الشعبية توحد شعبنا وانه لم يعد هناك مجال للمراهنة على المفاوضات وان الهدف المركزي يجب ان يكون تغيير ميزان القوى لصالح شعبنا عبر المقاومة الشعبية وحركة المقاطعة وفرض العقوبات على اسرائيل وتحقيق الوحدة الوطنية وليست المفاوضات وان ما تشهده الاراضي الفلسطينية هو خير دليل على ذلك.